الميدان الرياضي : صدفة توحد الاردنيين مع الفيصلي !!
التاريخ : 2017-12-21

صدفة توحد الاردنيين مع الفيصلي !!

الميدان - معتز ابو عنزة

تصادف امس اعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم باعتماد عقوبات الفيصلي على خمسة من لاعبيه واداري الفريق زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، جياني انفانتينو الى الممكلة العربية السعودية ولقائه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بحضور رئيس الاتحاد العربي الجديد تركي ال الشيخ ..

هذه الصدفة والتي اعتبرها الشارع الرياضي الاردني بكل اطيافه تحمل في طياتها مواقف سياسية اتجاه الاردن من قبل الاخت الكبرى للوطن العربي المملكة العربية السعودية خصوصا انها صادفت ايضا اعتقال المستثمر صبيح المصري قبل ايام بالاضافة الى مشاركة رسمية من قبل جلالة الملك في القمة الاسلامية في تركيا ..

نقول ربما تكون صدفه ما حصل مع الفيصلي او تزامن القرار مع الزيارة ولكن اذا كانت موقف سياسي فليشهد التاريخ ان الاردن اكبر من مؤامراتهم .

الاسرة الرياضية جميعها واولها سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد وجمهور الوحدات ولاعبيه وجميع جماهير الكرة الاردنية توحدت من اجل رفع الظلم عن الفيصلي ورفضت ان يكون الفيصلي هو من يدفع فواتير مواقف سياسية للاردن لان الرياضة ليس لها علاقة بالسياسة وان موقف الفيصلي منذ القدم كموقف الاردنيين اتجاه القضية الفلسطينية لن يتغير ولن يتحول حتى لو منعنا من اللعب او لمس كرة القدم ..

 
عدد المشاهدات : [ 5580 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .