الميدان الرياضي : ريال مدريد ينجح باكتشاف الخطة البديلة مجدداً
التاريخ : 2017-12-10

ريال مدريد ينجح باكتشاف الخطة البديلة مجدداً

أثبتت دكة بدلاء ريال مدريد أنها ما زالت قادرة على رفد الفريق بالأهداف في المباريات الصعبة والمواقف الحاسمة مثلما كان عليه الحال في الموسم الماضي تماماً.

 

 

زين الدين زيدان بدا غير واثق من دكة بدلاء ريال مدريد وأظهر اعتماداً مبالغاً به على 12-13 لاعب فقط في الفريق الأول، إلا أن ذلك تغير في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني ثم مواجهة إشبيلية.

 

 

ريال مدريد حقق الانتصار بنتيجة 3-2 على دورتموند ثم 5-0 على إشبيلية، واستطاع البدلاء تسجيل 4 أهداف من أصل 8 أهداف وهم: بورخا مايورال ولوكاس فاسكيز (ضد دورتموند) وناتشو فرنانديز، وأشرف حكيمي (ضد إشبيلية).

 

 

واستعاد ماركو أسينسيو في ذات الوقت دوره الريادي في ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث أظهر قدرة كبيرة على صناعة اللعب مع القدرة على التواجد في أطراف الملعب بشكل فعال، وكان الأكثر تمريراً للكرة من الفريق وبمعدل نجاح مرتفع جداً (74 تمريرة بنسبة نجاح وصلت إلى 95% ).

صحيفة أس استغلت هذه الفرصة لتنشر تقريراً تحت عنوان “الآن هناك خطة ب في ريال مدريد” كما أثنت على المغربي أشرف حكيمي الذي قطع مسافة 94 متراً بسرعة كبيرة قبل أن يصل منطقة الجزاء وينجح بتسجيل الهدف الخامس أمس، وهو ما يعني اكتشاف موهبة جديدة في ريال مدريد.

فوق هذا كله، استطاع خيسوس فاييخو أن يثبت إمكاناته وأحقيته بارتداء قميص ريال مدريد مقدماً مستوى جيد أمام إشبيلية.

عدد المشاهدات : [ 4268 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .