الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تتغنى بالعلامة الخماسية الكاملة
التاريخ : 2017-12-07

صحف إنجلترا تتغنى بالعلامة الخماسية الكاملة

تغنت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، بتأهل 5 فرق إنجليزية إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ضوء نتائج الجولة الأخيرة.

وأكمل ليفربول عقد الفرق الإنجليزية المتأهلة، بعد فوزه الساحق على سبارتاك موسكو بسباعية نظيفة، وخرجت صحيفة "ميرور"بعنوان "الجنة السابعة" قائلة "كوتينيو يسجل هاتريك في أنفيلد لتتأهل جميع الفرق الإنجليزية إلى الأدوار الأقصائية".



من ناحيتها، أشارت صحيفة "ذا صن" إلى فوز ليفربول الساحق بعنوان "الإنجليز المكتملون"، وذكرت أيضا أن لاعب ليفربول الصاعد رايان بروستر تعرض لإهانات عنصرية من منافس خلال المباراة أمام سبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا تحت 19 عاما.

 

 

أما صحيفة "ديلي ستار" فاستعرضت انتصار ليفربول بعنوان "املأ حذاءك"، وذكرت في عنوان آخر "بيب يفقد لمسته" بعد تعرض مانشستر سيتي للهزيمة أمام شاختار 2-1 في مباراة "تحصيل حاصل".

 وأشارت الصحيفة أيضا إلى تمسك مدرب آرسنال آرسين فينجر بلاعبيه الذين لا يحظون بفرصة المشاركة في الدوري الممتاز، مثل جاك ويلشير وثيو والكوت وأوليفييه جيرو.

وأخيرا تناولت صحيفة "ديلي ميل" فوز ليفربول بعنوان "سبعة مذهلة" وقالت أيضا إن مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا خسر أول مباراة له منذ نيسان / أبريل الماضي.

عدد المشاهدات : [ 407 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .