الميدان الرياضي : مسعود يمثل العراق في عمومية اتحاد غرب آسيا
التاريخ : 2017-12-07

مسعود يمثل العراق في عمومية اتحاد غرب آسيا

وصل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود،امس الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمان، لحضور اجتماع  الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم «واف»، الذي سيعقد هناك اليوم الخميس في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، وبحضور رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا.

ويشهد الاجتماع الاطلاع ومناقشة العديد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال، من أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة، إضافة إلى استعراض التقرير الإداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الثلاثة أعوام السابقة، وكذلك عرض الموازنة المالية التقديرية للعام المقبل 2018، والمصادقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

كما يبحث الاجتماع كافة مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض وإقرار الخطة الإستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها وتعنى بعامي 2017 و2018، وتهدف في مجملها إلى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشيًا مع التوجهات والمبادىء الرئيسة التي أنبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.
 

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم «واف» لبطولاته على صعيد الفئات العمرية.
عدد المشاهدات : [ 407 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .