الميدان الرياضي : غيابات مؤثرة عن موقعة الفيصلي والجزيرة في الكأس
التاريخ : 2017-12-07

غيابات مؤثرة عن موقعة الفيصلي والجزيرة في الكأس

يفتقد فريقا الفيصلي والجزيرة في لقائهما المرتقب الذي يجمعهما بعد غد الجمعة على إستاد عمان الدولي، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، عدة لاعبين مؤثرين.

ويغيب عن الفيصلي مدافعه رواد أبو خيزران ومهاجمه محمد الشيشاني بعدما نالا البطاقة الحمراء في لقائهما الأخير بدور المجموعات أمام فريق الأهلي.

بدوره، يغيب عن الجزيرة ، ظهيره الأيمن فراس شلباية الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لأربع مباريات متتالية في بطولة الكأس الماضية، حيث سيواصل غيابه خلال مواجهتي الفيصلي ذهابا وإيابا.
 

وسيفتقد الجزيرة في لقاء بعد غد الجمعة أمام الفيصلي لخدمات حارسه الأول أحمد عبد الستار، على أن يعود ليظهر في مواجهة الإياب.

اللجنة التأديبية تثير الجدل

من جهة ثانية، مازالت اللجنة التأديبية تواصل تأخرها الغريب في إصدار القرارات حول الأحداث التي رافقت المباراة الأخيرة بين الفيصلي والأهلي بكأس الأردن.

وترك تأخر اللجنة التأديبية في اتخاذ أي قرارات بهذا الخصوص، أكثر من علامة استفهام لدى كثير من المتابعين والمعنيين، ولا سيما أن المباراة أقيمت قبل 10 أيام، والدور نصف النهائي سيقام بعد غد الجمعة.

وكان النادي الأهلي تقدم باعتراض رسمي لدى الإتحاد الأردني لكرة القدم بخصوص بعض الأحداث التي شهدتها المباراة، فيما شهد تقرير حكم المباراة رصد الكثير من المخالفات.

عدد المشاهدات : [ 407 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .