الميدان الرياضي : ليفربول وإشبيلية وبورتو وشاختار يلحقون بالمتأهلين
التاريخ : 2017-12-07

ليفربول وإشبيلية وبورتو وشاختار يلحقون بالمتأهلين

لحقت فرق ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني وإشبيلية الإسباني بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ففي منافسات المجموعة الخامسة، تأهل ليفربول الإنجليزي على حساب سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف للاشيء، فيما كان التعادل كافيا لإشبيلية الإسباني أمام ماريبور السلوفيني للتأهل للدور المقبل.

وفي منافسات المجموعة السادسة، حسم شاختار الأوكراني بطاقة العبور بفوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي المتأهل سلفا بهدفين لهدف، فيما ودع نابولي الإيطالي المسابقة بخسارته أمام فيينورد بهدفين لهدف.

وفي منافسات المجموعة السابعة، لحق بورتو البرتغالي ببيشكتاش التركي إلى دور الستة عشر بفوزه على موناكو الفرنسي، بخمسة أهداف لهدفين، فيما ودع لايبزيغ الألماني المسابقة بعد خسارته أمام بيشكتاش بهدفين لهدف.

وفي المجموعة الثامنة، حقق المتأهلان سلفا توتنهام الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني نتيجة إيجابية.

فقد فاز توتنهام على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف للاشيء، فيما فاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين.

عدد المشاهدات : [ 419 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .