الميدان الرياضي : سلمان بن إبراهيم يشيد بإنجازات أوزبكستان في آسيا
التاريخ : 2017-12-06

سلمان بن إبراهيم يشيد بإنجازات أوزبكستان في آسيا

اختتم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زيارته الرسمية إلى العاصمة الأوزبكية طشقند التقى خلالها عددا من كبار الشخصيات الرسمية والرياضية وحضر المباراة النهائية لكأس أوزبكستان التي جمعت فريقي لوكوموتيف طشقند وبونيودكور أمس الإثنين على استاد بونيودكور.

وخلال الزيارة التقى رئيس الاتحاد الآسيوي، عبدالله أريبوف رئيس وزراء أوزبكستان الذي رحب بزيارته إلى طشقند منوهًا بالأدوار الحيوية للاتحاد الآسيوي على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية.

من جانبه أعرب سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره لرئيس وزراء أوزبكستان على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيدًا بالمكانة المتميزة التي تحتلها أوزبكستان على ساحة الكرة الآسيوية.
 

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بإنجازات أوزبكستان الواضحة على الصعيد القاري في السنوات الماضية وما حققته من نجاحات تعبر عن التخطيط السليم والإرادة الصلبة التي تميز إدارة اللعبة في البلاد.

كما التقى سلمان بن ابراهيم آل خليفة مع رستم قربانوف وزير الرياضة والثقافة في أوزبكستان، وتم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تعزيز آفاق التعاون بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية الأعضاء بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.

وعقد سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماعا مع أحمد جانوف رئيس الاتحاد الأوزبكي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، حيث نوه رئيس الاتحاد الآسيوي بالخطط المستقبلية للاتحاد الأوزبكي من أجل تعزيز مكانة البلاد على الخارطة الكروية القارية والدولية مؤكدًا مساندة الاتحاد الآسيوي لتلك الخطط.

من جهته أعرب أحمد جانوف رئيس الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم عن سعادته بزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي إلى طشقند مؤكدًا أن تلك الزيارة تترجم دعمه الدائم لمختلف الاتحادات الوطنية كما تشكل حافزًا قويًا للاتحاد الأوزبكي من أجل مضاعفة الجهود المبذولة لتحقيق أهداف وتطلعات أسرة اللعبة نحو المزيد من التقدم.

وشهد سلمان بن إبراهيم آل خليفة المباراة النهائية لكأس أوزبكستان بين فريقي لوكوموتيف طشقند وبونيودكور التي انتهت لمصلحة لوكوموتيف بهدف دون رد، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك رئيس الاتحاد الآسيوي في تتويج الفريق الفائز باللقب، وتوجه بالتهنئة لأفراده مشيدًا بالمستوى الفني الكبير الذي شهدته المباراة من كلا الفريقين، منوها بالحضور الجماهيري المتميز والترتيبات الإدارية والتنظيمية التي أخرجت المباراة النهائية بصورة جميلة.
عدد المشاهدات : [ 344 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .