الميدان الرياضي : فيراتي يبرز فوائد الخسارة من بايرن ميونخ
التاريخ : 2017-12-06

فيراتي يبرز فوائد الخسارة من بايرن ميونخ

لم يبد الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، قلقًا حيال الخسارة التي تعرض لها فريقه، أمام بايرن ميونخ، بنتيجة (1-3)، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
 
وذكّر فيراتي، أن فريقه كان يُلاعب أحد أكبر القارة العجوز، حيث قال في تصريحات نقلها موقع "فوت ميركاتو":  "بايرن فريق كبير، واستفاد من تجربة مباراة الذهاب، ولم يترك لنا مساحات كثيرة في الخط الخلفي".

وأضاف اللاعب الإيطالي: "عانينا في الشوط الأول بعد تلقي هدف مبكر، لكن تطورنا في الشوط الثاني، وكنا قادرين على التعديل، حصلنا على فرص للتسجيل رغم كل شيء، لكنا لم يحالفنا التوفيق، علينا أن نتطور، ولا أعتقد أن البايرن هو من سيطر على اللقاء" 
 

وأضاف "حصلنا على 4 فرص على الأقل، ولم ننجح في استغلالها، ما قدمناه لم يكن مخيبًا للآمال، الفريق سعيد بالمركز الأول، لكننا لا نحب الخسارة، علينا أن نعمل، والخسارتين أمام بايرن وقبلها ستراسبورج في الدوري منذ أيام، ستساعدانا على التطور".

فيما أنهى حديثه "عندما نفوز، لا يجب أن نكتفي بما نقوم به، بل يجب أن نعرف ما لنا وما علينا، رغم الفوز بسبعة أهداف أمام سلتيك، لم يقل أحد من بين اللاعبين، أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا، لا نريد سوى مواصلة العمل".

عدد المشاهدات : [ 489 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .