الميدان الرياضي : شباب الاردن .. ضربة معلم
التاريخ : 2017-12-05

شباب الاردن .. ضربة معلم

رندا البياري


يبدو ان ادارة نادي شباب الاردن ترغب في الاستفادة من جمهور الوحدات من خلال استغلال القاعدة الجماهرية الكبيرة التي يتميز بها الوحدات ، وعلى ما يبدو تظهر هنا الحنكة الإدارية التي يمتلكها سليم خير .



فالأوضاع المالية للنادي كغيره بالآونة الاخيرة في تدني واضح ، ومطالبات مالية تلاحق النادي سواء من لاعبين او غيرهم ، وهذا امر يلاحق جميع الاندية والتي تعتبر لقائهما مع الوحدات والفيصلي ثم الرمثا مصدر هام في زيادة دخل النادي .



وعلى ذات السياق وجهة رابطة نادي الوحدات نداء لجمهورها ،الى مقاطعة المباراة بسبب الاستغلال الواضح ، والذي يصب لمصلحة خزينة النادي المنافس وكان شباب الاردن قد قرر رفع أسعار التذاكر الى '٥' دنانير للدرجة الاولى و'٣' دنانير للثانية، وهو ما اعتبرته جماهير الوحدات استغلال لهم .

شباب الاردن والذي تجاوب مع جمهور الوحدات بعد المقاطعه خفض اسعار البطاقات لطيلة الموسم الكروي ونصف نهائي الكاس الى ثلاثة دنانير لكل الملعب ، لعلها تجد من يتمرد على المقاطعه من جمهور الوحدات .
عدد المشاهدات : [ 556 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .