الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تنشغل بقرار سترلينج وغضب بوجبا
التاريخ : 2017-12-05

صحف إنجلترا تنشغل بقرار سترلينج وغضب بوجبا

استعرضت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعض العناوين المختلفة، عشية الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت صحيفة "ميرور"، قرار نجم مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، بتعليق الحديث عن تمديد عقده مع الفريق حتى انتهاء مشوار إنجلترا في المونديال، وهو الأمر الذي كشف اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة في عنوان آخر، إلى وقوع ليفربول في مواجهة صعبة مع جاره إيفرتون في الدور الثالث من كأس إنجلترا.

 

 

من ناحيتها، تناولت صحيفة "ذا صن" بعنوان "قلب مكسور"، تعرض حارس مرمى وست هام، جو هارت لضربة مؤلمة، قد تبعده عن مونديال روسيا.

ويتجه المدرب ديفيد مويس للاستغناء عن هارت في التشكيلة الأساسية، بعد الأداء المميز للحارس أدريان، في المباراة الأخيرة أمام السيتي.

كما استعرضت الصحيفة، تصريحات مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، التي أكد فيها أن نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليس مصابا، رغم استبعاده من قائمة الفريق أمام سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

أما صحيفة "الديلي ستار"، أكدت تحت عنوان "حرب بوجبا"، نية لاعب وسط مانشستر يونايتد، التنفيس عن غضبه عندما يلعب أمام سسكا موسكو، بعد تعرضه للطرد في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام أرسنال.

كما تناولت الصحيفة تصريحات الحكم مارك كلاتنبرج، التي قال فيها إنه سمح للاعبي توتنهام بتدمير أنفسهم في مباراة حاسمة أمام تشيلسي بنهاية موسم 2015-2016، بعدما منحهم 9 بطاقات صفراء دون أن يطرد أيا منهم.

وأخيرا، انفردت صحيفة "مترو" بعنوان "سيسك: لقد أثبت أن كونتي على خطأ"، بمقابلة مع لاعب وسط تشيلسي فابريجاس، أكد فيها الأخير أن علاقته مع مدربه الإيطالي، رائعة هذه الأيام، بعدما جلس كثيرا على مقاعد البدلاء في الموسم الماضي.

عدد المشاهدات : [ 539 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .