الميدان الرياضي : كونتي يطالب باحترام أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2017-12-05

كونتي يطالب باحترام أتلتيكو مدريد

أثنى أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، الإثنين على أتلتيكو مدريد، منافسه الثلاثاء، والذي وصفه بـ"أحد أفضل فرق إسبانيا"، مؤكدا أنها "ربما تكون مفاجأة إذا خرج الـ(كولشونيرو) من دور المجموعات" في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض تشيلسي، الذي ضمن بالفعل التأهل لثمن نهائي التشامبيونزليج، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، علما بأن الأتلتي يحتاج للفوز في ستامفورد بريدج وانتظار سقوط روما على أرضه أمام كارباكا الأذربيجاني، للتأهل.

وقال كونتي "دوري أبطال أوروبا بطولة كبيرة، الأفضل في العالم، وقد وقعنا في مجموعة معقدة، تشيلسي وروما وأتلتيكو مدريد، رغم أنه لا يمكننا تناسي كارباكا الذي فقد أمامه أتلتيكو نقاطا"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء.
 

وأوضح "قدم أتلتيكو في السابق أداء رائعا في التشامبيونزليج وقبل وقت ليس بالبعيد خاض نهائيين، ستكون مفاجأة لو لم يتأهل، لكن لا ينبغي إغفال أننا خضنا مجموعة صعبة".

وطالب المدرب الإيطالي بإظهار الـ"احترام" للأتلتي، الفريق الذي هو "دائما منافس كبير"، إزاء حالة الارتياح التي تسود وسائل الإعلام البريطانية وجمهور الـ(بلوز).

وشدد كونتي "أتلتيكو دائما ما يكون منافسا كبيرا، كان كذلك في مباراة الذهاب (في ملعب واندا متروبوليتانو)، سيكون لقاء مفتوحا لأنهم سيحاولون الفوز، الفارق الوحيد يكمن في أنه مهم للغاية بالنسبة لهم لكن ليس بالنسبة لنا كثيرا".

ويتصدر تشيلسي مجموعته بـ10 نقاط، وخلفه روما بـ8 نقاط في الوصافة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثا بست نقاط، ويتذيل كارباكا الترتيب بنقطتين فحسب حصل عليهما من تعادله مع الفريق الإسباني.
عدد المشاهدات : [ 533 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .