الميدان الرياضي : ليفربول × تشيلسي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة
التاريخ : 2017-11-25

ليفربول × تشيلسي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب أنفيلد بعد ظهر يوم السبت مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وذلك عندما يحل تشيلسي صاحب المركز الثالث ضيفاً علىليفربول صاحب المركز الخامس.

ويسعى نادي ليفربول إلى تحقيق الفوز الأول على تشيلسي في ميدانه بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما يبحث فريق البلوز عن النقاط الثلاث والصعود في الترتيب العام.



وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ليفربول لم يخسر في آخر خمسة مباريات على التوالي أمام نادي تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزيي الممتاز ، حيث فاز في مباراتين في حين إنه تعادل في ثلاث مناسبات.

ADS BY BUZZEFF TV

* تشيلسي لم يخسر في آخر خمس زيارات على التوالي إلى ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، محققاً انتصارين اثنين وثلاثة تعادلات منذ هزيمته 1-4 في مايو 2012.

* كلا الفريقان سجلا في مرمى بعضهما البعض في 11 من آخر 12 مباراة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، باستثناء فوز تشيلسي 2-0 في ملعب أنفيلد في أبريل 2014.


* ليفربول حفاظ على نظافة شباكه في سبعة من آخر ثماني مواجهات على ميدانه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما استقبل هدفاً واحداً فقط في هذه المباريات الثماني.

* تشيلسي حصل على 118 نقطة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منذ بداية الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، أكثر من أي مدرب آخر في البطولة.

* ليفربول سمح للأندية المنافسة التي لعبت ضده بالتسديد المباشر على مرماه بنسبة 18.7 بالمئة حتى الآن ، أعلى نسبة من الفرق المشاركة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

* لاعبو تشيلسي الإسبان تمكنوا من تسجيل 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، فقط اللاعبون الإسبان في أندية ريال سوسيداد (18) وفالنسيا (16) سجلوا أهدافاً أكثر.

* كوتينيو يمتلك حتى الآن 31 تمريرة حاسمة مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز ، فقط ستيفن جيرارد (92) وستيف ممانمان (58) لديهم تمريرات حاسمة أكثر مع فريق الريدز.

* ألفارو موراتا شارك في تسجيل 12 هدفاً في أول 11 مباراة في الدوري الإنجليزي ، حيث سجل ثمانية أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة ، أي أكثر من أي لاعب آخر مع تشيلسي في تاريخ البطولة.

* منذ وصول يورجن كلوب في أكتوبر 2015 ، فقد فاز ليفربول بأكبر عدد من المباريات ضد الأندية الستة الكبرى برصيد 37 في 22 مباراة ، متقدماً على تشيلسي 31 في 22 مباراة.

* محمد صلاح سجل تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول في أول 12 جولة ، مقابل ظهوره في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي مع تشلسي وسجل مرتين فقط.
عدد المشاهدات : [ 6765 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .