الميدان الرياضي : النشامى يتأهل لنهائيات اسيا للمرة الرابعة
التاريخ : 2017-11-14

النشامى يتأهل لنهائيات اسيا للمرة الرابعة


تأهل منتخبنا الوطني بكرة القدم الى نهائيات أمم اسيا ٢٠١٩ التي ستقام في الامارات ، وهذه المرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ النشامى التي يتأهل فيها الى نهائيات امّم اسيا ، وجاء التاهل بعد فوز النشامى على منتخب كمبوديا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على إستاد أولمبيك ستاديوم رافعا رصيده الى '١١' نقطة في صدارة المجموعة الاولى.


وفرض منتخبنا سيطرته المطلقة على اللقاء الذي انتهى شرطه الاول بهدف وحيد سجله منذر ابو عمارة في الدقيقة '١٧' بعد جملة فنية رائعة.
وفِي الشوط الثاني واصل منتخبنا سيطرته وردت العارضة تسديدة قوية لاحمد سمير.

وكان منتخبنا قد فاز على كمبوديا'٧-٠' و'١-٠' وعلى افغانستان '٤-١' وتعادل'٣-٣' وتعادل مع فيتنام '٠-٠' وبقي له لقاء مع فيتنام في عمان.

وَقّاد المصري محمود الجوهري المنتخب للتأهل للمرة الاولى عام ٢٠٠٤ في الصين ووصل منتخبنا الى الدور ربع النهائي، وكرر ذات الإنجاز في قطر عام ٢٠١١ بقيادة العراقي عدنان حمد، فيما خرج من الدور الاول في البطولة التي استضافتها استراليا عام ٢٠١٥ وَقّاد منتخبنا المصري حسام حسن للتأهل فيما قاد الانجليزي راي ويلكنر المنتخب في النهائات ، فيما تأهل للبطولة الاخيرة بقيادة الوطني جمال ابو عابد.

مثل منتخبنا: احمد عبد الستار، طارق خطاب ، يزن ابو عرب ، فراس شلباية ، رجائي عايد ، احمد سمير ، محمود مرضي ' خليل بني عطية'، سالم عمالين ، ياسين البخيت ' مصعب اللحام ' منذر ابو عماره 'يزن ثلجي' بهاء فيصل
عدد المشاهدات : [ 36 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .