الميدان الرياضي : سيدات الأردن يتأهبن لمواجهة اليابان
التاريخ : 2017-11-14

سيدات الأردن يتأهبن لمواجهة اليابان

يواصل المنتخب الأردني للسيدات، استعداداته لملاقاة نظيره الياباني، في مباراة ودية، يحتضنها استاد الملك عبد الله الثاني، في القويسمة، يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، في إطار استعداداته للمشاركة في كأس آسيا، المؤهلة لكأس العالم.

ويجري المنتخب تدريباته، بمعدل خمسة تمرينات أسبوعيا، يتخللها الجانب البدني، في الفترات الصباحية.

وقام الجهاز الفني، بقيادة المدرب، مايكل ديكي، بتجربة اللاعبات في مراكز عدة، وبشكل مستمر، من أجل الاعتياد على اللعب في أكثر من مركز.
 

ويشارك في التدريبات 25 لاعبة، وهن: "ملك شنّك، شيرين الشلبي، رند أبو حسين، روزبهان فريج، آية المجالي، هبة فخر الدين، لانا فراس، لونا سحلول، نور زوقش، العنود غازي، هيا خليل، ياسمين خير، شروق الشاذلي، انشراح الحياصات، ستيفاني النبر، تسنيم أبو الرب، مي سويلم، رزان الزاغة، شهيناز جبرين، لين البطوش، عبير النهار، لونا المومني، لونا المصري، ميساء جبارة".

وسيعلن الجهاز الفني قريبا، عن قائمته لمواجهة اليابان، والتي يتبعها إقامة معسكر تدريبي في تركيا، لملاقاة المنتخب التركي وديًا في إسطنبول، يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

عدد المشاهدات : [ 299 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .