الميدان الرياضي : ماهر البحري: أدرك تعطش جماهير الجزيرة للألقاب
التاريخ : 2017-11-14

ماهر البحري: أدرك تعطش جماهير الجزيرة للألقاب

أكد السوري ماهر البحري، المدير الفني للجزيرة، استمرار تحضيرات فريقه، لمواجهة اليرموك السبت المقبل، في الأسبوع التاسع لدوري المحترفين الأردني.

وقال البحري، في تصريحات له "نتدرب وسط غياب 4 لاعبين متواجدين مع المنتخب الأول، فيما يشارك المحترفان السوريان عدي جفال وشادي الحموي مع نسور قاسيون".

وأوضح البحري "رغم هذه الغيابات، إلا أننا نعمل بجد في سبيل المحافظة على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، وتطبيق بعض الأفكار التكتيكية".
 

وأضاف "نتدرب بتواجد 12 لاعبًا، نحاول قدر الإمكان الاستفادة من فترة التوقف الدولي".

وأوضح البحري "نتمنى أن تكون النتائج أفضل خلال المرحلة المقبلة، عانينا من غياب مجموعة لاعبين بسبب الإصابة، أمثال مهند خير الله وعصام مبيضين وموسى التعمري وجبر خطاب، وقد تأثرت نتائجنا لذلك".

ونوه "فريق الجزيرة تطور كثيرًا عن السنوات الماضية، أغلب الفرق تلعب أمامه بطرق دفاعية، وبالتالي فإن اللاعبين مطالبون ببذل مجهودات أكبر".

وختم البحري حديثه بقوله "لدي الطموح والأمل في قيادة الجزيرة لمنصات التتويج، أدرك جيدًا تعطش جماهيره لذلك".

جدير بالذكر أن الجزيرة يحتل حاليًا المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري برصيد (15) نقطة، خلف الوحدات (17 نقطة)، والرمثا المتصدر برصيد (19 نقطة).
عدد المشاهدات : [ 14 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .