الميدان الرياضي : الاتحاد الآسيوي يلغي تعميم عقوبات الفيصلي الأردني
التاريخ : 2017-11-14

الاتحاد الآسيوي يلغي تعميم عقوبات الفيصلي الأردني

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي وإداري النادي الفيصلي.

‎جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة أمس الاثنين، وتم فيها مناقشة الاستئناف المقدم من الاتحاد الاردني والنادي الفيصلي حول العقوبات وقرار تعميمها على الإطار الآسيوي.

‎وبحسب كتاب رسمي صادر من الاتحاد الآسيوي، فإن "لجنة الاستئناف قررت إلغاء قرار لجنة الانضباط والأخلاق لدى الاتحاد الآسيوي بتعميم العقوبات على النطاق الآسيوي".
 

‎وحرص الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد على المتابعة اليومية لتفاصيل القضية انطلاقا من حرصه على حماية اللاعبين والأندية والكرة الأردنية كافة، ووجه بشكل يومي ببذل كل جهد في تلك المسألة وفقا للإجراءات القانونية بما يخدم إرساء معايير العدالة.

‎وأكدت الأمانة العامة للاتحاد الأردني أنه "بتوجيه من الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، تحرك الاتحاد منذ قرار التعميم في الإطار القانوني وبالتنسيق مع النادي الفيصلي، الأمر الذي ساهم بتقديم ملف استئناف متكامل بفضل جهود ورؤية المحامي علاء خليفة الذي فوض لمتابعة الموضوع".

وبذل الاتحاد الأردني الجهد من منطلق حماية لاعبيه في ظل العقوبات التي وصفت بالقاسية والمبالغ فيها.

‎وبناء على ذلك فإن القرار الصادر عن لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي، يخول اللاعبين معتز ياسين وإبراهيم دلدوم وابراهيم الزواهرة وبهاء عبد الرحمن وأكرم الزوي المشاركة في المباريات التي تقام على المستوى المحلي والقاري، مع الإبقاء على الإيقاف في إطار البطولات العربية فقط.
عدد المشاهدات : [ 22 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .