الميدان الرياضي : مورينيو راقب هدفه الجديد في مباراة السويد وإيطاليا
التاريخ : 2017-11-13

مورينيو راقب هدفه الجديد في مباراة السويد وإيطاليا

راقب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدفه الجديد، في مباراة السويد أمام إيطاليا يوم الجمعة الماضي، في ذهاب المحلق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أنّ مورينيو تابع السويدي إيميل فورسبيرج، لاعب لايبزيج الألماني، في المباراة، ويجهز 20 مليون إسترليني للتعاقد معه، إلا أنّه سيواجه منافسة شرسة من ليفربول وآرسنال.

وأكدت الصحيفة أن مورينيو تواجد في مدرجات ملعب المباراة في ستوكهولم، لأجل متابعة مستوى فورسبيرج ومشاهدته عن قرب، قبل التقدم بعرض رسمي لإدارة لايبزيج للتعاقد معه.
 

وصنع فورسبيرج 19 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الألماني، ليصبح أفضل صانع أهداف في البطولة بين جميع لاعبي البوندسليجا.

وكانت تقارير صحفية أكدت أنّ مورينيو حضر المباراة لأجل مراقبة ثنائي مانشستر يونايتد، السويدي فيكتور لينديلوف والإيطالي ماتيو دارميان مع بلادهما، إذ لم يحصلا على فرصة حقيقة في مسرح الأحلام خلال الموسم الجاري.

وخسر منتخب إيطاليا أمام السويد بهدف نظيف في ذهاب الملحق، لتتعقد فرصه في التأهل للمونديال، ولديه فرصة اليوم حال تحقيق الفوز للحاق بركب الفرق المتأهلة للبطولة.
عدد المشاهدات : [ 384 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .