الميدان الرياضي : دي بروين يرفض المقارنة بميسي ورونالدو
التاريخ : 2017-11-13

دي بروين يرفض المقارنة بميسي ورونالدو

يتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، وذلك بعد خوض 11 جولة دون هزيمة.

وأكد البلجيكي كيفين دي بروين، نجم السيتي، صعوبة تكرار إنجاز أرسنال، الذي حصد لقب البريمييرليج بدون هزيمة في موسم 2003-2004.

وقال دي بروين، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "لا أعتقد أن إنجاز أرسنال يمكن تكراره، وذلك لأن الفريق السماوي لديه العديد من المباريات المهمة، والتي لن تكون سهلة على الإطلاق".
 

وتابع "ما يجعل الدوري الإنجليزي قويًا، هو أن كافة الفرق لديها ميزانية جيدة، ولذلك تضم لاعبين من أعلى مستوى".

وأضاف "أعرف أنّه في أحد الأيام سنواجه فريقًا يكتشف عيوب طريقة اللعب وينجح في الفوز علينا، أو ربما يقف الحظ بجوار أحد المنافسين".

كما تطرق صانع ألعاب مانشستر سيتي، للتعليق على تصريحات روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، حول قدرة دي بروين، أن يكون الأفضل في العالم، على غرار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وعلق دي بروين "لا أحب المقارنة مع أحد، ولا أهتم على الإطلاق بهذا الأمر، متابعو كرة القدم يحبون هذه النوعية من المقارنات، ولكني لا أفكر سوى في مساعدة فريقي لتحقيق الفوز".

واختتم "أحاول تقديم مستوى جيد ومنح البطولات لمانشستر سيتي، أعلم أن الجوائز الفردية لن تتحقق سوى بتحقيق الألقاب الجماعية".
عدد المشاهدات : [ 299 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .