الميدان الرياضي : الوحدات يتخلص من الحمولة الزائدة
التاريخ : 2017-11-13

الوحدات يتخلص من الحمولة الزائدة

تغيرات عديدة ستطال لاعبو الفريق الاول في نادي الوحدات بعد ان جلس بعض اللاعبين على مقاعد البدلاء طوال فترة الذهاب, مما يعني ان الرحيل سيصيب بعض اللاعبين المطلوبين في أندية أخرى كلاعبين اساسيين, فيما لم يستطيعو ان يثبتو أقدامهم مع التشكيلة الاساسية في الوحدات, وربما يغادر صالح الجوهري عائدا الى الجزيرة.

كما يرغب الجهاز الفني بترفيع عدد من اللاعبين لتجربتهم في اللقاءات القادمة كبدلاء في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الكبار, وبالتالي فان هؤلاء اللاعبين الشباب سيستفيدون كثيرا من اللعب بجوارهم.

الوحدات دفع مبالغ مالية كبيرة لأجل التعاقد مع '14' لاعبا , لكن يبدو ان العوائق المالية ستجعل ادارة الوحدات تتخلى عن بعض هؤلاء النجوم لتخفيف حجم النفقات ولربما تعود هذه الصفقات ببعض المال على النادي.

البعض اعتبر التنقلات التي ستحصل في الوحدات بسبب تدخلات بعض القوى الضاغطة من خارج مجلس الادارة والتي لم يعجبها التعاقدات وحجمها , ويعتقدون ان هذه التعاقدات ستدمر مدارس الوحدات الكروية.
عدد المشاهدات : [ 305 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .