الميدان الرياضي : محمد صلاح .. بسمة التفاؤل على شفاه ليفربول الجريح
التاريخ : 2017-11-05

محمد صلاح .. بسمة التفاؤل على شفاه ليفربول الجريح

يؤكد محمد صلاح يوماً تلو الآخر بأنه أفضل لاعبي ليفربول في الموسم الحالي، اللاعب القادر على تحمل المسؤولية في الأوقات الصعبة لكي يسير بالفريق إلى الأمام، والمهاجم الذي يملك الموهبة الواضحة للتسجيل ووضع فريقه بالمقدمة باستمرار.

صحيفة ديلي ميرور أشادت بمستوى النجم المصري وذهبت إلى أبعد من ذلك بوضع صورته على واجهة القسم الرياضي في موقعها الالكتروني عبر الكاتب آندي دون في تقرير تحت عنوان “صفقة صلاح هي قطعة عظيمة من الأعمال الناجحة“.

 
 

يورجن كلوب مدرب ليفربول أخطأ في سوق الانتقالات خلال العام الماضيين حيث جلب حراس مرمى ومدافعين دون المستوى المطلوب، فيما لم يعزز بعض المراكز التي يجب تعزيزها، لكن محمد صلاح قلب الأمور لصالحه ليكون أفضل صفقة على الإطلاق من بين جميع أندية إنجلترا.

12 هدف سجلهم محمد في الموسم في مختلف البطولات حتى الآن، كما أن انطلاقته الهائلة في الهدف الأول رفقة ساديو ماني توضح أنه عداء أوليمبي وليس فقط مهاجم.

صلاح هو الشيء الإيجابي في ليفربول والرجل الذي يمنح الفريق بسمة التفاؤل لتحسين النتائج في الدوري الإنجليزي، فكلما عانى رجال يورجن كلوب في أحد الأسابيع إلا وأتى المصري في الأسبوع التالي ليلعب دور البطل.

وليس المميز في محمد هو تسجيل الأهداف فحسب، بل قدرته على بناء الهجمة من البداية ثم ختمها في الشباك عبر الهجوم المضاد والسريع، كما أن مسألة انتقاده على انخفاض نسبته في تحويل الفرص لأهداف ليست مشكلة على الإطلاق ما دام أنه يحتل المركز الثاني على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف.

 

ويملك النجم المصري فرصة أن يصبح أفضل هداف في ليفربول منذ رحيل لويس سواريز عن صفوف الفريق صيف 2014 متخطياً حاجز 14 هدف في الدوري الإنجليزي.

كل هذا التألق من صلاح يأتي بعد إخفاقه في إثبات قدراته ضمن صفوف تشيلسي مما جعل الكثيرون يعتقدون بأنه مجرد لاعب سريع ولا يملك أي ميزة أخرى، وهو ما أثبت اللاعب عدم صحته بتألقه في إيطاليا ثم بقميص ليفربول، ليصبح مرشحاً لأن يكون صفقة الموسم في أوروبا.

عدد المشاهدات : [ 736 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .