الميدان الرياضي : زيدان يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع حارس مرمى جديد
التاريخ : 2017-10-12

زيدان يعطي الضوء الأخضر للتعاقد مع حارس مرمى جديد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس أن زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد وافق بشكل نهائي على التفاوض بشأن التعاقد مع حارس المرمى الشاب كيبا أريزابالاجا.

وينتهي عقد كيبا أريزابالاجا البالغ من العمر 23 عاماً مع أتلتيك بلباو في يونيو / حزيران 2018 ، فيما قرر ريال مدريد التوقيع معه بعد مراقبته بشكل مكثف وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا”.

ونشرت الصحيفة في وقت سابق من الشهر الماضي تقريراً يؤكد رغبة النادي الملكي بالتعاقد مع حارس المنتخب الإسباني واستبعاد التوقيع مع ديفيد دي خيا، تيبو كورتوا ودوناروما.

وحاول أتلتيك بلباو التوصل لاتفاق مع كيبا أريزابالاجا من أجل تجديد عقده مقابل راتب سنوي قدره ثلاثة ملايين يورو ، وشرط جزائي يصل إلى 75 مليون يورو وهو الأضخم في النادي.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد يسعى لإبرام الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، والاعتماد عليه في مباريات الفريق في النصف الثاني من الموسم.

عدد المشاهدات : [ 286 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .