الميدان الرياضي : زيدان في مأزق صعب قبل مواجهة خيتافي
التاريخ : 2017-10-12

زيدان في مأزق صعب قبل مواجهة خيتافي

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يواجه معضلة كبيرة في قلة الخيارات المتاحة له قبل مواجهة خيتافي يوم السبت القادم ضمن إطار الجولة الثامنة من بطولة الليجا.


ويعيش ريال مدريد أوقات عصيبة في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد أن اتسع الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة إلى 7 نقاط بعد مرور 7 جولات فقط.

 ويعلم زيدان أن الخطأ في هذه المرحلة غير مسموح به، وهو ما يجعل مهمته معقدة للغاية في اختيار التشكيلة التي ستبدأ المباراة القادمة.

ويغيب عن ريال مدريد بداعي الإصابة كل من جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش، داني كارفاخال وكيلور نافاس.


لكن المشكلة ليست بهذه الغيابات وإنما باللاعبين العائدين من أداء واجباتهم الوطنية، حيث سيضطر زيزو لمنح الثلاثي رافييل فاران، لوكا مودريتش وكاسيميرو فترة راحة قبل مواجهة توتنهام في منتصف الأسبوع كونهم خاضوا جميع الدقائق الممكنة رفقة منتخبات بلادهم في التصفيات.


بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن زيدان من إشراك مارسيلو العائد مؤخراً من الإصابة، لكنه قد يجازف بكريم بنزيما كونه عاد للتدريبات منذ أسبوع كامل.

عدد المشاهدات : [ 795 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .