الميدان الرياضي : 7 أمور سنراقبها في الدوري الإنجليزي بعد أسبوع الفيفا
التاريخ : 2017-10-12

7 أمور سنراقبها في الدوري الإنجليزي بعد أسبوع الفيفا

تعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدوران مع انطلاق الأسبوع المقبل وذلك بعد انقضاء أسبوع الفيفا، أيام عصيبة مرت على بعض المنتخبات فيما لم تواجه منتخبات أخرى أية صعوبة تذكر في الوصول إلى المونديال، هذا إن لم تكن قد حسمت تأهلها لكأس العالم منذ الشهر الماضي.

أحداث الدوري الإنجليزي تخطف الأنظار دائماً من البطولات الأخرى في أوروبا، ومع عودة الحياة لها فإن ذلك يعد مناسبة للبحث في 7 قضايا هامة من وجهة نظر صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

 

1- حلول يورجن كلوب. ليفربول عانى بشدة في الموسم الحالي من سوء أدائه الدفاعي ومن المفترض أن يكون كلوب قد عمل على تصحيح ذلك خلال أسبوع الفيفا. ليفربول لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات في مختلف البطولات، كما تلقت شباكه 12 هدف في الدوري الإنجليزي خلال 7 مباريات. لا يوجد أي من أصحاب المراكز الأربع الأولى تلقت شباكه أكثر من 6 أهداف.

روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

2- روميلو لوكاكو وهدفه الثامن. المهاجم البلجيكي يسعى لأن يكون أول لاعب في تاريخ البريمرليج يسجل 8 أهداف في أول 8 مباريات في الدوري الإنجليزي مع فريقه الجديد. لوكاكو شارك ضد قبرص وبدا أنه شفي من الإصابة في الكاحل.

3- هل سيقال رونالد كومان من منصبة؟ المدرب الهولندي قدم انطلاقة سيئة جداً وهو أبرز المدربين المهددين بالإقالة من منابهم. من حسن حظه أنه سيواجه الوافد الجديد برايتون في الجولة المقبلة.

 

4- متى سيحقق توتنهام أول انتصار له في ويمبلي؟ السبيرز اضطر لخوض مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في ويمبلي بسبب عدم الانتهاء من أعمال بناء الملعب الجديد. هذه المرة سيواجهون بورنموث الذي جمع 4 نقاط فقط، لذلك تعد هذه المواجهة فرصة لتحقيق الانتصار الأول في ويمبلي بالبريمرليج.

هاري كين وديلي ألي

هاري كين وديلي ألي

5- مانشستر سيتي والسعي لمعادلة رقم كارلو أنشيلوتي في تشيلسي عام 2010. المان بلو حقق انتصارين متتاليين في معقله الاتحاد بنتائج 5-0 في الدوري الإنجليزي، ويسعى لتحقيق الانتصار الثالث بهذه النتيجة أو بنتيجة أكبر على حساب ستوك سيتي لمعادلة إنجاز تشيلسي أنشيلوتي.

6- ريناتو سانشيز ومستواه السيء والغير مقنع. النجم البرتغالي كان يتوقع منه التألق والانفجار ضمن صفوف سوانزي، لكنه خيب الآمال تماماً وقدم مستوى سيء للغاية. الآن سيواجه هادرسفيلد ومن المتوقع أن يمنحه بول كليمنت فرصة أخرى لإثبات إمكاناته.

7- هل سيخوض جاك ويلشير المباراة الأولى له في الدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة؟ لاعب خط الوسط شارك في مباراتين لآرسنال بعد عودته من الإصابة وقدم مستوى طيب خلالها، لكنه بحاجة لأن يخوض لقائه الأول في البريمرليج الآن. ربما يمنحه فينجر الفرصة عبر مواجهة واتفورد.

عدد المشاهدات : [ 120 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .