الميدان الرياضي : زانيتي يستعيد ذكريات ديربي الغضب ويشبه إيكاردي بكريسبو
التاريخ : 2017-10-11

زانيتي يستعيد ذكريات ديربي الغضب ويشبه إيكاردي بكريسبو

تحدث الأرجنتيني خافيير زانيتي، أسطورة إنترناسيونالي الإيطالي، عن أهمية ديربي الغضب أمام ميلان يوم الأحد المقبل بالجولة الثامنة من الكالتشيو، في تحديد حظوظ الفريقين في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، مشيرًا إلى خطورة مواطنه ماورو إيكاردي مع النيراتزوري.

وقال زانيتي في حوار مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"الإيطالية: "إيكاردي يعمل بجد ولذلك استطاع حجز مكان في المنتخب بعد غياب ثلاث سنوات، كما أنه حاسم أمام المرمى مثل هيرنان كريسبو، وأرى أنه يشبهه كثيرًا".

وتابع: "مواجهة ميلان ستكون مهمة للغاية، ففي حال الفوز سنصبح الفريق المرشح بصورة أكبر للعودة لدوري أبطال أوروبا بالتفوق على الروسونيري".

وأضاف: "أرى أن إنتر يقدم مستويات جيدة تحت قيادة لوتشيانو سباليتي وجهازه الفني المميز للغاية، ولكن مباراة ميلان هي أول اختبار حقيقي للأفاعي خلال الموسم الجاري، ولابد من تحقيق الانتصار والابتعاد عن الغريم التقليدي".

واستعاد أسطورة النيراتزوري ذكرياته مع ديربي الغضب بقوله: "كان دائما أمر رائع اللعب ضد ميلان، وكثيرا ما خضت لقاءات ضد الروسونيري بقيادة باولو مالديني وكانت مواجهات معقدة لا يمكن التكهن بها، كما أننا كنا نحترم بعضنا البعض كثيرًا".

واختتم: "في الماضي كانت مباراة ميلان ضد إنتر محط أنظار الجميع ويرغب الجمهور على مستوى العالم في متابعتها، أتمنى عودة هذا الأمر".

ويحتل إنتر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة.
عدد المشاهدات : [ 80 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .