الميدان الرياضي : عبد الشافي ينصح البدري ومتعب ويتحدث عن رمضان صبحي
التاريخ : 2017-10-11

عبد الشافي ينصح البدري ومتعب ويتحدث عن رمضان صبحي

وجه عبد العزيز عبد الشافي، النجم السابق للنادي الأهلي، نصيحة إلى المهاجم عماد متعب، خاصة وأنه لا يشارك بشكل مستمر مع الأحمر بشكل مستمر.

وقال زيزو في تصريحات إذاعية "يجب على متعب، الاجتهاد في هذه الفترة حتى يناير/كانون ثان المقبل، وحال عدم المشاركة، لابد أن يستأذن النادي في الرحيل إلى أي فريق يعود معه إلى مستواه من أجل العودة لمنتخب مصر".

وأضاف "المغربي وليد أزارو لاعب صاحب قدرات عالية، لكنه ينقصه الانسجام، لابد من الصبر عليه"، منوهًا أن رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش، أثر سلبا على الفريق.

وتابع زيزو "حسام غالي لديه القدرة على عملية الربط النفسي بين اللاعبين، كما أن حجازي من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية القائد".

وأشار إلى أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تطور خلال الولاية الحالية مع الأحمر قائلاً "الشخصية الفنية للبدري زادت بشكل كبير".

وأوضح "على البدري أن يقلل من عصبيته وتعبيراته الغاضبة، خصوصا وأن هناك الكثير لفتوا انتباهه لهذا الأمر وأنا قمت بذلك أيضا".

وأكمل "البدري لديه القدرة على لم شمل من حوله، لكنه يبخل على نفسه بهذا الأمر، التغيير الذي حدث للبدري كان فنياً".

وأكد عبد العزيز عبد الشافي، أن كرة القدم لعبة جماعية، ولابد أن يكون هناك زاوية معينة تكمل المنظومة، وهي المهارة الفردية، وهذا ينطبق على بعض اللاعبين في المنتخب مثل محمد صلاح ورمضان صبحي.

وأشار إلى أن رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، سوف يُحدث الفارق مع المنتخب ولكن بعد 4 سنوات من الأن، وهو يمتلك إمكانات فنية هائلة وموهبة كبيرة.

عدد المشاهدات : [ 267 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .