الميدان الرياضي : حرب نسائية بين والدة رونالدو وصديقته!
التاريخ : 2017-10-11

حرب نسائية بين والدة رونالدو وصديقته!

ذكرت صحيفة “المونديو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك حرب جديدة بين والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ماريا دولوريس أفيرو، وبين صديقته العارضة جورجينا رودريجيز، استمرارا للأزمة داخل منزل هداف ريال مدريد الإسباني.


وأضافت الصحيفة أن الأزمة الجديدة سببها تراجع رونالدو في قراره السابق، المتعلق بأن يطلق اسم “دولوريس” على اسم مولودته المنتظر ولادتها خلال الأسابيع المقبلة، من جورجينا.

 

وزاد من المشكلة أن رونالدو أصبح يريد أن يطلق اسم “جورجينا” على اسم المولودة الجديدة، لتكون على نفس اسم والدتها جورجينا رودريجيز.


وأدعت الصحيفة أن رونالدو لم يعد يضع والدته في المرتبة الأولى عند اتخاذ القرارات، خاصة بعد أن نجحت جورجينا في السيطرة على قلبه وعقله، مع بداية علاقتهما في عام 2017.


وأصبحت جورجينا هي المسؤولى عن تربية الأطفال في منزل رونالدو (جونيو صاحب الـ7 سنوات)، والتوأم (إيفا وماثيو)، ولم تعد الجدة متواجدة دائما في منزل النجم البرتغالي في مدريد.

عدد المشاهدات : [ 321 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .