الميدان الرياضي : عدوى ستهشم عظام الاندية قريباً..!!!
التاريخ : 2017-10-10

عدوى ستهشم عظام الاندية قريباً..!!!

 

رندا البياري

 

استقبل نادي الرمثا هذا العام  في مطار الملكة علياء ثلاثة  مدربين من  ثلاثة  قارات مختلفة ، فقد استقبل النادي في مقتبل هذ العام المدرب البوسني " كمال اليسبيتش"  و من ثم تعاقدت اداره النادي مع المدرب السوري " محمد شبرق" في المنتصف من هذا العام ، ومن الجانب الاخر من هذه السنه يتعاقد الرمثا  حالياً مع المدرب التونسي الجديد " نبيل الكوكي " .

 

 

لن نستغرب من كثرة التقلبات الداخلية داخل نادي الرمثا في تغير المدربين من حين الى أخر باختلاف اسبابها وظروفها ، فنادي الرمثا ليس الوحيد الذي يغير مدربيه او طاقم الإدارة الفنية .

 

هذه العدوى منتشرة عند جميع الأندية المحلية تقريبا ، فالعدوى عندما تنتشر من نادي الى اخر ستشكل معضلات شتى لا يمكن علاجها ، وفي بعض الاحيان تكون حالاتها مستعصية حتى نصل الى بترِ محتوم .

 

 

  فأغلب الاندية المحلية تسعى للارتقاء والحصول على النتائج المرضية لهذه اللعبة الشعبية ، لكن على ما يبدو ان الطرق المتداولة  داخل ادارة الاندية غير مدروسة بالطريقة الصحيحة ، فعلى الاقل يجب استقرار المدير الفني للفريق لفترة لا بأس بها ،  ليتسنى له خلق اجواء روح التواصل الكروي للفريق بأسس مدروسة وتكنيك عالي ، لحصد نتائج مرضية .

 

لكن ما يحصل داخل ادارة الاندية المحلية هو الاختيار الغير صائب للمدير الفني للنادي مما يخلق زعزعة بين  انسجة الفريق ، وبالتالي تقزم اي نوع من انواع التقدم للفريق ، فعلى الاندية المحلية الاهتمام باستقرار الفريق نفسيا وجسديا  ، سواء من الجانب الاداري او الطبي او الجسدي  حتى لا يتم خرق هيكل واسس اي فريق وتهشيم عظامة من قبل أدارته .   

 

 

 

عدد المشاهدات : [ 927 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .