الميدان الرياضي : ما المعضلة في مواقع الأندية الإلكترونية ..؟؟
التاريخ : 2017-10-09

ما المعضلة في مواقع الأندية الإلكترونية ..؟؟

رندا البياري

 


يرغب جماهير ومتابعي كرة القدم في شتى بقاع العالم ، متابعة  لاعبيهم و انديتهم المفضلة ، وقد تكون افضل طريقة هي متابعة أخبارهم المتجددة بشكل مستمر عن طريق موقع النادي الرسمي ، حيث يتم أخذ المعلومات بطريقة فورية وسلسة بالإضافة الى المعلومات الصحية والتصاريح الاكيدة ، هذا ما يسهل على المتابع  ومن يهمه الأمر سواء كان من متابعي النادي او من صحفيين يبحثون على أخبار مؤكدة .

 

 

 

 

  وذلك يتوفر في المواقع الغير أردنية غالباً ، فهنا نعاني من استقطاب الأخبار والتصريحات والمعلومات المؤكدة للأندية المحلية ، كل هذا يؤثر سلباً ليس على الموقع الإلكتروني للنادي فحسب بل يؤثر على النادي  وبشكل مباشر.

 

 

 

فالعمل بتقنية عالية وتكنيك صحيح للمواقع الإلكترونية التابعة للأندية المحلية  قد تهدي للنادي بيضة ذهبية يومية ، فعند تسجيل دخول  المتابعين  بشكل يومي بسبب التفاعل  الدائم للنادي في الموقع سيستقطب الداعمين عن طريق الإعلانات في الموقع .

 


لكن للأسف الشديد نجد الاهمال الدائم للمواقع الرسمية للنادي وبطئ في اصدار المعلومات المطلوبة ، ونتمنى ان تصل هذه الرسالة لجميع الاندية المحلية .  

عدد المشاهدات : [ 494 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .