الميدان الرياضي : الصقور : جمال محمود سيصبح الأفضل عربياً و مستوى الوحدات في تصاعد
التاريخ : 2017-09-30

الصقور : جمال محمود سيصبح الأفضل عربياً و مستوى الوحدات في تصاعد


الميدان الرياضي - صفوت الحنيني

قال رئيس نادي الوحدات في مقابلة حصرية للميدان الرياضي ان مستوى الوحدات في تصاعد مستمر نظراً لعدد المباريات الذي من شأنه ان يوجد الإنسجام بين اللاعبين الجدد في " القارة الخضراء " .

و أكمل " الصقور " حديثه للميدان معلقاً على مباراة الفريق الأخيرة و التي جمعت الوحدات بالحسين أربد بأن " المارد " واجهه فريقاً يلعب بـ11 لاعباً في الخطوط الدفاعية الأمر الذي صعب المهمة على لاعبي " القلعة الخضراء " التسجيل في الشوط الأول و لكن حنكة جمال محمود و ذكاءه في قراءة المبارايات ساعدت الفريق على تسجيل رباعية كاملة في شباك الحسين ليعتلي الوحدات الصدارة .

و مدح " المختار " المدير الفني جمال محمود بأنه قائد و صاحب إدارة على عكس المدرب السابق عدنان حمد الذي كان يمتلك الخبرة و بعيداً عن الإدارة الامر الذي جعل الوحدات يخرج خالي الوفاض من المومسم المنصرم .

وأكمل الصقور حديثه عن جمال محمود مؤكداُ بأنه سيصبح الرقم واحد على المستوى المحلي و العربي نظراً لإدارته الذكية للمباريات و قراءته الجيدة لمجريات كل مباراة عوضاً عن النتائج الجيدة التي يحقق لغاية الأن مع الوحدات .

فيما إختتم حديثه منوهاً بأن التوقف سيأثر بشكل طبيعي على لاعبي المارد كونهم بمثلون المنتخب و من المعروف أنه سيأثر عليهم من الفنية بغياب الإنسجام الى أنه وكل المهمة لجمال محمود بأعادة الأمور الى نصابها .

عدد المشاهدات : [ 5358 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .