الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-08-13

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• المدير الفني لفريق الفيصلي نيبوشا، اظهر تقدما في التحدث باللغة العربية، عندما تحدث لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة الـ"أم بي سي" عقب نهاية مباراة كأس الكؤوس...نيبوشا قال في إحدى عباراته: "مبروك للزعيم مبروك للفيصلي ومبروك للشيخ سلطان"...يشار إلى أن المونتنيغري نيبوشا قام باستدعاء زوجته من بلادها للحضور إلى عمان قبل مباراة كأس الكؤوس، لتعيش معه اجواء الانتصارات التي يحققها مع الفيصلي.

•اللاعب رجائي عايد اتفق مع الوحدات على التوقيع لمدة عامين، بحيث يحصل على مبلغ 35 ألف دولار عند التوقيع في العام الأول، ومبلغ 40 ألف دولار في العام الثاني...اللاعب يستعد للتوقيع الرسمي خلال ساعات...اللاعب منذر أبو عمارة رد على عرض الوحدات بانه ينتظر ناديا إماراتيا للاحتراف في صفوفه.

• لاعب الأهلي يزن ثلجي كشف عن رغبته في اللعب في صفوف فريق الوحدات، في حال لم يتلق عرضا خارجيا، وفي حال وافق الأهلي على فسخ عقده...النادي الفيصلي سبق وأن ابدى رغبته بضم يزن، كما تحدث قائد فريق الرمثا مصعب اللحام مع يزن لاقناعه باللعب في الفريق، علما أن الجزيرة سبق وان دخل في مفاوضات مع اللاعب الذين لن يتمكن من المغادرة دون الحصول على موافقة الأهلي.

•لقاء رياضي عراقي في عمان، جمع رئيس اتحاد الكرة العراقي الحالي ملا عبدالخالق مسعود ورئيس الاتحاد العراقي السابق حسين سعيد، مع المدربين العراقيين المشاركين بدورة التدريب الدولية البروفيشينال المنعقدة في عمان وهم باسم قاسم وغنى شهد وحيدر جبار وعباس عبيد.

• دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، تستعد اليوم لتحليل اداء الحكم في مباراة كاس الكؤوس التي جمعت الفيصلي والجزيرة...دائرة الحكام ستتابع ركلة الجزاء التي احتسبت للفيصلي، قبل اصدار الحكم النهائي على صحتها.

•لاعبو الفيصلي الذين شاركوا في البطولة العربية، نالوا اجازة قصيرة لعدة أيام، لمنحهم فرصة التقاط الانفاس والحصول على قسط أوفر من الراحة.

• الفيصلي يعتزم توزيع الجزء الأكبر من جائزة كأس الكؤوس على لاعبيه...الجائزة تبلغ قيمتها 15 ألف دينار.

• مازن الزغير والد اللاعب أحمد الذي غادر الجزيرة متجها إلى شباب الأردن، عاتب فريق الجزيرة خاصة الجهاز الفني، بشأن عدم الاهتمام بأبنه خلال معسكر تركيا، ما دفع اللاعب لفسخ العقد رغم مرور اسابيع قليلة على الارتباط بالفريق..مازن الزغير النجم السابق في الجزيرة اشار إلى ايد خفية لا ترغب باستمرار ابنه في الفريق لأسباب متعددة.
عدد المشاهدات : [ 119 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .