الميدان الرياضي : لقطات من مباراة كأس الكؤوس
التاريخ : 2017-08-13

لقطات من مباراة كأس الكؤوس

شهدت مباراة كأس الكؤوس العديد من اللقطات والمشاهد التي تستحق التطرق اليها: أبرز تلك اللقطات تمثلت بجمهور الفيصلي الكبير الذي ازدحمت به مدرجات ستاد عمان الدولي، رغم اللعب أمام فريق غير جماهيري.

ووصف البعض هذا الحضور الفيصلاوي بانه الأكبر منذ سنوات، في مؤشر عن مدى رضى جمهور الفريق عن اداء ونتائج الفريق.

وشكك البعض في حديث المذيع الداخلي في الملعب الذي اعلن عن حضور 11 ألف متفرج في الملعب، معتبرين أن هذا الرقم ليس دقيقا.

ولم يتمكن عدد كبير من جمهور الفيصلي من دخول الملعب، بسبب اغلاق الابواب بعد امتلاء المدرجات.

من اللقطات ايضا أن رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة وعقب تسجيل الفيصلي الهدف الأول من ركلة جزاء، هرول إلى غرف التلفزيون لمتابعة الركلة التي شكك في صحتها، قبل أن يغادر الغرفة لطلب الانسحاب من فريقه، قبل التراجع عن ذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بالاستمرار.

من اللقطات ايضا، استياء جمهور الفيصلي من إجراءات الدخول التي منعت ادخال المياه للمدرجات، الأمر الذي دفع البعض للانتقاد والمناداة بارسال المياه لا سيما الجمهور الذي تواجد في المدرجات قبل المباراة بساعات رغم حرارة الطقس.

مدير قوات الدرك الذي تواجد في المنصة الرسمية، وجه بتوزيع المياه التي وصلت لعدد قليل في المدرجات، لتستمر انتقادات جمهور الفيصلي لاجراءات الدخول ومنع المياه على المدرجات.

جمهور الجزيرة خرج من المدرجات وهو يندب حظه، مشيرا إلى أن الحظ ما يزال يقف أمام حصد أي بطولة، معتبرا أن مسألة الحظ كانت وراء ضياع 3 بطولات خلال 3 أشهر.
المدير الفني لفريق الجزيرة نزار محروس لم يتوجه لمنصة التتويج، لاستلام ميدالية المركز الثاني.

التلفزيون الأردني نال عبارات الاطراء يوم أمس، بعد أن نجح في التواصل في بث مباشر لحوالي 5 ساعات، في انجاز يحسب للعاملين على القناة الرياضية التي حظيت بالاشادة لهذا المجهود الوافر.
عدد المشاهدات : [ 124 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .