الميدان الرياضي : العدوان ليس راضيا عن لاعبيه والادارة تبحث احداث الاسكندرية
التاريخ : 2017-08-13

العدوان ليس راضيا عن لاعبيه والادارة تبحث احداث الاسكندرية

عبر رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، عن عدم رضاه عما بدر من تصرفات من عدد من لاعبيه وإدارييه خلال مباراة نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم التي اختتمت أخيرا في الاسكندرية، الأمر الذي دفعه لاتخاذ خطوات تعبر عن حالة عدم الرضى.

ووفق المعلومات فان العدوان الذي التقى لاعبيه قبل السفر إلى البطولة العربية، شدد خلال الاجتماع على أهمية الالتزام والانضباط، انطلاقا من حرص الفيصلي على أهمية الروح الرياضية في جميع المباريات والمناسبات، مهما بلغت درجة الظلم الذي يتعرض له الفريق.

وتفيد الأنباء أن رئيس النادي قام بايصال رسالة للاعبين مفادها امتعاضه من تصرفات البعض خلال النهائي، وبالتالي احتمالية اتخاذ بعض الاجراءات التربوية.

وتعقد ادارة النادي الفيصلي اجتماعا اليوم، لبحث مشاركة الفيصلي بالبطولة العربية، والنتائج التي تحققت، إضافة للاحداث التي رافقت النهائي، استعدادا لاصدار القرارات التي تراها الإدارة مناسبة.

وكان قائد فريق الفيصلي بهاء عبدالرحمن، قدم على شاشة القناة الرياضية، اعتذارا للجميع عما بدر من لاعبين في نهائي البطولة العربية، معتبرا أن هذه الانفعالات لا تمثل جوهر الفيصلي ولاعبيه.
عدد المشاهدات : [ 169 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .