الميدان الرياضي : الأهلي يوقف راتب ثلجي ويكشف عن عرض تايلندي سابق
التاريخ : 2017-08-13

الأهلي يوقف راتب ثلجي ويكشف عن عرض تايلندي سابق

أوقف النادي الأهلي، راتب لاعب فريقه لكرة القدم يزن ثلجي عن شهر تموز (يوليو) الماضي، بسبب عدم انتظام اللاعب في التدريبات، رغم حديث يزن عن خضوعه لفترة علاج في الأيام التي احتجب فيها.

ويواصل اللاعب حاليا الاحتجاب عن التدريبات، بسبب خلاف مع النادي على الاستمرار مع الفريق، حيث سبق وأن طلب اللاعب فسخ عقده، وهو ما رفضه النادي احتجاجا على آلية الطلب وظروفها.

وكشف أمين عام النادي هيثم عزيز أن النادي دائما أكبر من اللاعب مهما كانت مكانته، وبالتالي ضرورة احترام النادي وادارته.

وفيما يتعلق بثلجي أكد عزيز أن ايقاف راتب اللاعب جاء لعدم التزامه بالتمارين، وهو أمر يطبق على الجميع، مشيرا إلى أن ثلجي احتجب عن التدريبات وكان لزاما ايقاف راتبه.

وشدد الأمين العام على أن الأهلي لن يفسخ عقد ثلجي بهذه الطريقة وهذا التعامل، معتبرا أن الأهلي ناد مؤسسي ويعمل باحترافيه ضمن التعليمات والقوانين.

وكشف عزيز عن تلقي الأهلي لعرض احتراف تايلندي لثلجي لم يتم بنجاح، وكان اللاعب أكد أن سبب ابتعاده عن الأهلي يعود لعدم الالتزام بالتعهدات التي تلخصت برفع قيمة مقدم عقده، وتعهد المدرب بتأمين مستحقاته  مطلع الشهر الحالي وهو ما لم يحدث.

كما كشف اللاعب عن تقديم طلب فسخ عقد قبل أسبوعين، طالبا من الأهلي الكشف عن مطالبهم المالية للتخلي عنه، ولكن دون الحصول على قيمة محددة.
عدد المشاهدات : [ 355 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .