الميدان الرياضي : اسباب تلويح مدرب الجزيرة بالاستقالة
التاريخ : 2017-08-13

اسباب تلويح مدرب الجزيرة بالاستقالة

لوح المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم نزار محروس، بتقديم استقالته من تدريب الفريق، وذلك عقب نهاية مباراة فريقه الأخيرة  بكأس الكؤوس أمام الفيصلي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1.

وعقب نهاية المباراة، التقى محروس مع رئيس النادي محمد المحارمة، مشيرا إلى أنه لن يتمكن من الاستمرار مع الفريق، إذا ما استمرت الاوضاع الإدارية في النادي بهذا السوء.

وكشف مصدر مقرب من النادي، أن محروس بدأ محتدا ومحتجا على غياب الاهتمام الإداري بفريق الكرة، نتيجة الانقسام في إدارة النادي 2 مقابل 4، الأمر الذي يؤثر على الفريق.

وكشف المصدر أن محروس يرى أن رئيس النادي المحارمة ومعه عضو ادارة وحيد، يحملان هموم النادي ويتكفلان بدعمه وحل مشاكله، ما يتسبب في ارهاقهما، نتيجة عدم تعاون البقية خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية التي ارهقت جيب الرئيس.

المصدر أوضح أن هناك عدم انسجام داخل الإدارة اثر على فريق كرة القدم، وهو ما دفع المدير الفني للتهديد بتقديم الاستقالة اذا ما لم يتم تصويب الأمور.

مصدر إداري في النادي أكد أن محروس ربما لن يقود تدريب الفريق المقرر اليوم، في حال لم يتلق اجوبة مطمئنة.
عدد المشاهدات : [ 263 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .