الميدان الرياضي : نيوكاسل يدخل صراعًا مع 6 أندية لضم لاعب أرسنال
التاريخ : 2017-08-13

نيوكاسل يدخل صراعًا مع 6 أندية لضم لاعب أرسنال

يسعى الإسباني رافا بينيتيز، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع جاك ويلشير، لاعب أرسنال، في ظل منافسة شرسة مع 6 أندية أخرى تحاول خطفه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أيام ويلشير مع الجانرز باتت معدودة وخاصة بعد خروج اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة ليستر سيتي يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بانتصار أرسنال بنتيجة 4-3.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي أرسين فينجر، المدير للجانرز، أرجع سر غياب ويلشير إلى الإصابة، إلا أن مصدر مقرب من اللاعب أبلغ الصحيفة أن جاك لا يعاني من أي إصابة ويعيش الآن في قمة مستواه، لكن مدرب أرسنال لا يريد إشراكه.

وبالإضافة لنيوكاسل، ترغب أندية بورنموث وكريستال بالاس ووست هام في إنجلترا للتعاقد معه، كما تتنافس أندية روما ولاتسيو ويوفنتوس في إيطاليا للحصول على خدماته.

ولم يسافر ويلشير مع الجانرز إلى الجولة الآسيوية بسبب استمرار عملية الشفاء في مستشفى النادي، إلا أن اللاعب بدأ يتماثل للشفاء ورغم جاهزيته للمباريات، خرج من حسابات فينجر بعد تعرضه إلى 24 إصابة منذ 2009.

ويرغب اللاعب الإنجليزي في الحصول على دقائق للمشاركة ليكون مؤهلا للعودة لمنتخب الأسود الثلاثة والانضمام لبعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

ولم يضع الجانرز ويلشير ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل على موقعه الرسمي، إذ لم يظهر قميصه رقم "10"، علما بأن اللاعب قضى الموسم الماضي معارا لصفوف بورنموث بعدما رفض الرحيل عن إنجلترا.
عدد المشاهدات : [ 340 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .