الميدان الرياضي : تشيلسي يرفع عرضه لضم نجم ليستر سيتي
التاريخ : 2017-08-12

تشيلسي يرفع عرضه لضم نجم ليستر سيتي

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرضه الثاني، للتعاقد مع لاعب ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد رفض عرضه الأول.
  
وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنّ ليفربول قدّم عرضًا بقيمة 15 مليون إسترليني، لضم داني درينكووتر، إلا أنّ الثعالب رفضوا العرض، ولذلك قرر البلوز زيادة قيمة الصفقة إلى 25 مليون إسترليني، لإقناع ليستر سيتي، بالتخلي عن لاعبه.
 
وخطف تشيلسي، الفرنسي نجولو كانتي، من ليستر سيتي الصيف الماضي، والذي ساهم في حصول الفريق اللندني على بطولة الدوري الإنجليزي.
 
ويحتاج تشيلسي للتعاقد مع متوسط ميدان، بعد التخلي عن الصربي نيمانيا ماتيتش، لصالح مانشستر يونايتد بصفقة بلغت 40 مليون إسترليني.
 
وكان الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، تحدث عن رغبته في التعاقد مع متوسط ميدان، بقوله: "نحاول تسريع عملية تعافي تيموي باكايوكو من الإصابة، ليكون جاهزا في أقرب وقت ممكن، كما نرغب في التعاقد مع متوسط ميدان جديد، لأننا حاليا نملك 3 لاعبين فقط وهذا لا يكفي".
 
وواصل: "في الوقت الحالي سنعتمد على فابريجاس ليقوم بمهام ماتيتش، حتى يتسنى لنا التوقيع مع صفقة جديدة".
 
وصرف تشيلسي 130 مليون إسترليني خلال سوق الانتقالات الجارية، بالتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد وتيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي، والألماني أنطونيو روديجر من روما الإيطالي، بينما ضم الحارس ويلي كاباييرو بالمجان.


عدد المشاهدات : [ 80 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .