الميدان الرياضي : فرصة تاريخية لسيناريو ناري للوحش ليسنر في سمر سلام
التاريخ : 2017-08-12

فرصة تاريخية لسيناريو ناري للوحش ليسنر في سمر سلام

تترقب جماهير المصارعة الحرة المواجهة الرباعية النارية على لقب wwe العالمي والتي ستجمع بين رومان رينز وساموا جو وبرون سترومان والقاطرة البشرية بروك ليسنر.


وفي وسط الاستعدادات الخاصة بالنجم بروك ليسنر لتلك المواجهة في مهرجان الصيف الكبير نجد أن الوحش أيضا هو طرف في صراع مشتعل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة ufc متعلق بطرف آخر هو أسطورة القتال في الاتحاد وبطل وزن الخفيف الثقيل جون جونز.

 

حيث أنه في الآونة الأخيرة شاهدنا تصريحات متبادلة بين النجمين ليسنر وجونز تشير إلى احتمالية كبيرة لمواجهة بينهما على حلبات ufc.


وكما ذكرت التقارير فإنه من المتوقع أن بروك ليسنر سوف يغادر اتحاد wwe من أجل أن يخوض مواجهة داخل حلبة الأوكتاجون في ufc ضد أسطورة كبيرة، وبالطبع سيكون هذا الأسطورة هو جون جونز.

ونحن هنا أمام حدثين متعلقين بمصارع ومقاتل واحد هو بروك ليسنر ، ففي wwe يوجد الصراع على اللقب العالمي في سمر سلام، وفي ufc هو أمام تحدي مباشر من جانب الأسطورة جونز.

فمن جانبه، أشعل جون جونز تحديه لبروك ليسنر عندما أبدى رأيه على حضوره المواجهة الرئيسية في مهرجان سمر سلام لمشاهدة بروك ليسنر من مقاعد الجماهير.


 

حيث رد جونز على أحد متابعيه الذي طلب منه مشاهدة ليسنر في المواجهة الرباعية في سمر سلام على أن هذا الأمر بالفعل يتعلق في ذهنه.


وعنما نربط كل تلك الأمور ببعضها فإننا قد نكون أمام سيناريو تاريخي من الممكن أن تضعه wwe لبروك ليسنر في مهرجان سمر سلام، ولكنه سيكون سيناريو يبدأ من wwe وتظهر توابعه على حلبات ufc.


ويقوم هذا السيناريو على ظهور جون جونز بشكل مفاجئ في سمر سلام من أجل التدخل في المواجهة لمنع فوز بروك ليسنر في تلك المواجهة وخسارته للقب وهو ما قد يدفع ليسنر إلى الانتقام من جونز بمواجهة نارية في ufc على لقب وزن الخفيف الثقيل الذي يحمله الأخير.

عدد المشاهدات : [ 142 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .