الميدان الرياضي : تؤام مصر في تحد كبير
التاريخ : 2017-08-12

تؤام مصر في تحد كبير

 

قبل أيام قليلة من نهائي كأس مصر الذي سيجمع النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي ، تعتبر المباراة النهائية بطولة خاصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن ليس فقط لرغبة البورسعيدية في تحقيق البطولة الغائبة منذ 19 عاما ، ولكن لعدة أسباب أخرى تتعلق بالتوأم ، وهي:

رد الاعتبار :

يرغب التوأم في إثبات جدارته أمام بيته الأول "الأهلي" ، والبرهنة من جديد على أن النادي الأحمر لم يخسر فقط لاعبين في منتهى الكفاءة ، وإنما خسر مديرا فنيا ومدير كرة على أعلى مستوى.

الفوز الخامس :

واجه التوأم ناديه القديم 12 مرة خلال توليهم القيادة الفنية للمصري ومن قبله الاتحاد السكندري والاتصالات ومصر المقاصة والزمالك ، ونجح التوأم في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين و 6 هزائم ، وبالتالي يطمح التوأم في تحقيق الفوز الخامس على حساب الأحمر.

البطولة الأولى :

يطمح التوأم في تحقيق أول بطولة في سجلهما التدريبي ، والتي قد تكون "فاتحة خير" بالنسبة لهما ، خاصة أن المصري سيخوض نهائي كأس السوبر أيضا ، وهي بطولة من السهل تحقيقها، في ظل الدعم الهائل الذي يلقاه التوأم من جماهير ومجلس إدارة النادي المصري.

حلم المنتخب :

الفوز بالكأس سيقرب التوأم حسن بشدة من تولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول مع أول إخفاق للارجنتيني هيكتور كوبر ، وهي خطوة يحلم التوأم ليل نهار بالوصول إليها ، ومطلب ملح للعديد من عشاق التوأم.

 

عدد المشاهدات : [ 288 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .