الميدان الرياضي : المنتخب الوطني يُعسكر في بلغاريا و»الأمانة» يشارك في بطولة أمريكا
التاريخ : 2017-08-12

المنتخب الوطني يُعسكر في بلغاريا و»الأمانة» يشارك في بطولة أمريكا

وافق المكتب التنفيذي لاتحاد المصارعة في جلسته التي عقدها امس الاول برئاسة د. مؤيد السمان رئيس الاتحاد على اقامة معسكراً تدريبياً في بلغاريا اعتباراً من (2) ايلول المقبل للاعبي المنتخب الوطني المشاركين في دورة الالعاب الآسيوية المقررة خلال الفترة من 17- 27 من الشهر ذاته.

ويشارك الاردن وفق امين سر الاتحاد عبدالحي قرباع بخمسة لاعبين في مسابقة المصارعة التي تقام في العاصمة التركمانستانية عشق أباد هم: لمنافسات المصارعة الرومانية سلطان علي وزن 75 كغم واحمد دهشان وزن 66 كغم وعودة الله وزن 130 كغم، ولمنافسات المصارعة الحرة يزن عويض وزن 70 كغم ومحمد الاصبحي وزن 80 كغم.

ويرافق المنتخب في معسكره التدريبي المدربان يحيى ابوطبيخ ورمزي المرافي، ويساعد في التدريب الكابتن صالح زريقات بطل العرب وقائد المنتخب الوطني في المصارعة الرومانية سابقاً.

كما وافق المكتب التنفيذي في جلسته امس الاول لنادي امانة عمان على المشاركة في بطولة للمصارعة الحرة تقام مطلع تشرين اول القادم في الولايات المتحدة الامريكية. 

من ناحية اُخرى يقيم اتحاد المصارعة عند السابعة من مساء 19 الجاري في بيت شباب عمان حفل اعتزال بطل المصارعة رمزي المرافي برعاية المهندس امين المرافي مدير مجموعة الراشد الدولية.

ووفق بيان صادر عن اتحاد المصارعة المتضمن توثيقاً لانجازات المرافي فقد تُوج البطل المعتزل عبر مشواره على درب النجاح والألق بسبع عشرة ميدالية ملونة وفق الآتي:
(11) ميدالية ذهبية لمسابقة فئة وزنه في بطولات: القدس الدولية في بغداد عام 2001، بيروت عام 2005 ميداليتين احداهما في المصارعة الحرة والاخرى في الرومانية، بطولة اسباير (التحدي) في قطر عام 2006، بطولة الاستقلال الدولية في الاردن عام 2006، بطولة غرب آسيا في بيروت عام 2010، بطولة غرب آسيا في عمان عام 2011، بطولة غرب آسيا في بيروت ، الدورة الرياضية العربية في قطر عام 2011، البطولة العربية في القاهرة عام 2012، البطولة العربية للرجال في الدوحة عام 2013.

(6) ميداليات فضية لمسابقة وزنه في بطولات: بطولة العرب للشباب في القاهرة عام 1998، الدورة العربية (دورة الحسين) في عمان عام 1999، بطولة ابراهيم مصطفى الدولية في مصر عام 2005، الدورة الرياضية العربية في مصر عام 2007، بطولة الاندية الاسيوية في عمان عام 2008، بطولة العرب للرجال في الدوحة عام 2010.

وعلى صعيد التحكيم بدأت اليوم الخميس مشاركة اربعة حكام في دورة التحكيم الدولية التي تُقام في تركيا وتستمر أربعة ايام هم: جمال فايز ونايف علوش وسميح جمعه ومحمود حسني.
عدد المشاهدات : [ 123 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .