الميدان الرياضي : كأس الكؤوس .. بداية دوري الحلم
التاريخ : 2017-08-10

كأس الكؤوس .. بداية دوري الحلم

 

 

خاص


ينطلق الموسم الكروي 20172018 يوم غد الجمعة بلقاء كاس الكؤوس والذي سيجعن الساعة السابعة على أرض استاد عمان الدولي فريقا الفيصلي بطل الدوري والكأس والجزيرة وصيف الدوري والكأس, اللقاء يعتبر بوابة الأمل والتحدي لدوري الماصير حيث يعتبر الدوري القادم من اسخن البطولات في ظل الاعداد الكبير لجميع فرق الدوري, وبالذات فريق الفيصلي الذي عاد الى عمان من بطولة الاندية العربية بالمركز الثاني بعد ان حقق نتائج مميزة , واطمئن المدير الفني نيبويشا على جاهزية لاعبيه , فيما الجزيرة اقام معسكر تدريبي في تركيا بقيادة المدرب القديم السوري نزار محروس والذي يبحث عن لقب كبير مع الجزيرة .


المميز في لقاء الغد انه لا توجد أي أوراق مخفيه عن المدربين كون كل منهما مطلع على أدق تفاصيل الفريق الاخر, لذا يتوقع ان يكون اللقاء مفتوحا وعامر بالفرص في ظل وجود لاعبين موهوبين من الفريقين وقادرين على صناعة الفرص والتهديف.


ويتوقع ان يمثل فريق الفيصلي : معتز ياسين لحراسة المرمى, ابراهيم الزواهرة, ابراهيم دلدوم, ياسر الرواشدة وعدي زهران في الدفاع, وفي خط الوسط خليل بني عطية ودومنيك ويوسف الرواشدة وبهاء عبد الرحمن وفي الامام لوكاس وأكرم زوي.


ويتوقع ان يمثل الجزيرة : عبد الله الزعبي لحراسة المرمى , زيد جابر، مهند خير الله، عمر مناصرة، فادي الناطور، عامر ابوهضيب في خط الدفاع, وفي الوسط احمد سمير، محمد طنوس، عصام مبيضين، احمد العيساوي وفي الهجوم هناك ثلاث أوراق محترفه هم السوريان شادي الحموي وعدي جفال والبرازيلي جونيور.

عدد المشاهدات : [ 120 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .