التاريخ : 2017-07-12

كريستيانو وراموس خارج قائمة ريال مدريد للكلاسيكو

 

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة تضم 26 لاعبًا، استعدادًا للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لبدء الجولة الصيفية، التي يتخللها 3 مباريات ودية أمام مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، ومباراة الكلاسيكو الودية ضد برشلونة.

وغاب عن قائمة الفريق الملكي، نجمه الأول كريستيانو رونالدو، لمشاركته في كأس القارات، في روسيا الشهر الماضي، إضافة إلى سيرجيو راموس قائد الفريق.

في المقابل ضم زيدان نجله لوكا، ولاعب الوسط المغربي الشاب أشرف حكيمي (19 عامًا)، والوافد الجديد ثيو هرنانديز، المنضم من أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء إعارته إلى ديبورتيفو ألافيس، وألفارو موراتا الذي لم يحسم مصيره بعد.

كما تضم القائمة حراس المرمى الثلاثة، كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانيز، وداني كارباخال، ناتشو، مارسيلو، دانيلو، كويزادا، تيخيرو، مانو هرناندو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو، ماتيو كوفاسيتش، أوسكار، فرانشو، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، وداني جوميز

 
عدد المشاهدات : [ 961 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .