الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار !!!
التاريخ : 2017-07-09

اهم الاخبار واخطر الاسرار !!!

الباعور يتسلم 20 ألفا من أصل 70 ويوقع للرمثا
تسلم المحترف السوري جهاد الباعور، مبلغ 20 ألف دولار من اصل 70 اتفق فيها مع نادي الرمثا، للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.
وشهدت ليلة أول من أمس، توقيع الباعور على كشوفات فريق الرمثا، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.
ووفق التفاصيل المالية، فقد وقع جهاد رسميا، بعد أن تسلم عند التوقيع مبلغ 20 ألف دولار كمقدم عقد، على أن يتسلم الـ50 ألف دولار المتبقية بواقع 5 آلاف دولار شهريا.
الرمثا واصل تعاقداته ايضا، بالاتفاق مع اللاعب مروان عبيدات لموسمين، لتعزيز صفوفه بالموسم المقبل، كما جدد عقد عامر علي لثلاث سنوات.
كما يواصل الرمثا مساعيه "السرية" للتعاقد مع صانع العاب سوري.
التونسي مالوش يكشف عن عرض اتحاد كرة القدم لاستقطابه
كشف التونسي بلحسن مالوش الذي يعمل مديرا فنيا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن تلقيه عرضا للعمل مديرا فنيا للاتحاد الأردني لكرة القدم، مشيرا إلى لقائه مع مسؤول في اتحاد الكرة لبحث هذا العرض.
وأكد ملوش في تصريح صحفي لصحيفة "البيان" الإماراتية، إلى انه قرر عدم تجديد عقده مع الاتحاد الإماراتي، وبالتالي النظر في العروض التي تلقاها.
واشار مالوش إلى انه تلقى عرضا مغريا جدا من نادي بني ياس الإماراتي، للعمل مستشارا فنيا، وهو يدرس هذا العرض إلى جانب عرض الاتحاد الأردني.
واشار مالوش "والد مدرب اللياقة البدنية في المنتخب الوطني كريم مالوش"، أنه التقى مع مسؤولين في اتحاد الكرة، لبحث الموضوع، ملمحا إلى امكانية اتخاذ القرار قريبا جدا.
الجزيرة يبدأ مراسلاته لاقامة معسكر في تركيا أو مصر
بدأ نادي الجزيرة، مراسلاته مع تركيا ومصر، لتأمين اقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى نهاية الشهر الحالي، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
ووفق التفاصيل، فإن نادي الجزيرة خاطب تركيا ومصر لتأمين المعسكر، مع رغبة أكبر في اقامته بتركيا بسبب الظروف الجوية الافضل.
وينتظر النادي الرد للإعلان عن مكان اقامة المعسكر، علما أن المدير الفني نزار محروس سيلجأ الى معسكر داخلي في حال لم تنجح مساعي تأمين معسكر تدريبي خارجي.
الصريح يرشح 3 مدربين ويتجمع الاسبوع المقبل
كشف نادي الصريح، عن ترشيحه لثلاثة مدربين، للاشراف على تدريب فريقه لكرة القدم خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وأكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، أن المدربين السوري سائد سويدان ومحمد عبابنة وعبدالله العمارين، مرشحون للاشراف على تدريب فريق الكرة، أملا في العودة لمصاف أندية المحترفين.
وأشار العجلوني في تصريح لـ"الغد"، أن هؤلاء المدربين باتوا مرشحين، مع اعتبار عمارين الأقرب لتولي هذه المهمة.
وأكد رئيس النادي أن الفريق سيبدأ تجمعه اعتبارا من يوم السبت المقبل.
مخادمة إلى ماليزيا لحضور دورة "حكام الفيديو"
يغادر الحكم الدولي أدهم مخادمة عمان اليوم الأحد، متوجها إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للمشاركة في دورة التدريب لحكام الفيديو.
وتأتي هذه الدورة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتأهيل الحكام بعد استحداث حكم خامس لمراقبة المباريات عبر الشاشة من الملعب، لتصحيح الاخطاء التي يقع فيها الحكام.
يشار إلى أن مخادمة يمضي شهر تموز (يوليو) الحالي خارج الأردن، حيث عاد الجمعة الماضي من القاهرة، بعد أن شارك بالمعسكر التدريبي للحكام الذي بدأ يوم 30 الشهر الماضي واستمر حتى أول من أمس، في انتظار مغادرته اليوم إلى ماليزيا للمشاركة بدورة "حكام الفيديو" التي تستمر حتى يوم 15 الحالي، قبل المغادرة إلى مصر يوم 16 من نفس الشهر للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي تنطلق يوم 21 الحالي وتستمر حتى يوم 5 آب (أغسطس) المقبل.
الدراسة تدفع الداود للاعتذار عن عرض الحد البحريني
كشف محمد السيلاوي، وكيل أعمال اللاعب محمد الداود، عن تلقي لاعب فريق الرمثا الداود عرضا من نادي الحد البحريني، لتجديد عقد استعارته لموسم جديد.
وأكد وكيل الأعمال أن اللاعب المرتبط مع الرمثا حتى الموسم المقبل، فضل العودة للعب في الرمثا هذا الموسم بعد احترافه الموسم الماضي للعام الثاني على التوالي في فريق الحد البحريني.
واشار السيلاوي انه عرض طلب الحد على الداود، الذي ابلغه برغبته بالاستقرار في الرمثا، من أجل استكمال دراسته في جامعة اليرموك، بعد أن قام بتأجيل الدراسة في الاعوام الماضية بسبب احترافه.
المنشية يخاطب محترفين تونسيا ونيجيريا
خاطب نادي منشية بني حسن، محترفين من تونس ونيجيريا، للحضور إلى عمان، والخضوع للاختبار في صفوف الفريق، املا في التعاقد معهما في حال اثبتا حضورا جيدا.
وأشار رئيس النادي فؤاد شديفات إلى تقديم الاوراق الرسمية للجهات المعنية، سعيا لاستقطاب المحترفين، مؤكدا أن المنشية يسعى للتعاقد مع 3 محترفين اجانب، قادرين على اثراء الفريق خلال المنافسات المقبلة.
وكشف شديفات ايضا عن مواصلة البحث عن لاعبين محليين، لتعزيز صفوف الفريق.
وفيما يتعلق بالمدرب فيصل ابراهيم، أكد شديفات أن فيصل ينتظر أن يقدم لاتحاد الكرة اليوم الاحد، استقالته رسميا من منتخب الشباب ، تمهيدا للالتحاق بالجهاز الفني للمنشية إلى جانب المدير الفني رأفت علي.

كواليس النجوم

• حارس المرمى السابق للمنتخب الاسباني لكرة القدم ونادي ريال مدريد، والحارس الحالي لفريق بورتو البرتغالي ايكر كاسياس، تلقى عرضا للاحتراف في الدوري السعودي، بعد أن فتح الاتحاد السعودي باب التعاقدات مع حراس المرمى اعتبارا من الموسم الكروي المقبل...وكيل لاعبين كشف لـ"الغد" اجراء اتصال مع كاسياس ووكيل أعماله، حيث جاء رد الحارس الاسباني بالاعتذار عن قبول العرض...الملفت أن الأندية السعودية اقبلت بنهم على مفاتحة كبار حراس المرمى في الوطن العربي وآسيا، ووصلت إلى العالمية بمفاوضة كاسياس... الدوري السعودي استقطب حتى الآن حراس مرمى كبار أمثال المصري عصام الحضري، والعماني الحبسي، فيما اجرى أكثر من نادي مفاوضات مع الحارس عامر شفيع. 
• اللاعب يوسف النبر، حصل على وعد من ناديه السابق الفيصلي، بمنحه المخالصة ومستحقاته المالية يوم الثلاثاء المقبل، تمهيدا لاتاحة المجال أمامه للانضمام إلى فريق آخر...النبر والفيصلي كانا قد اتفقا على فسخ العقد في الايام الماضية.
• حكام كرة القدم الذين عادوا منتصف ليلة الجمعة الماضي من معسكر القاهرة، عانوا من تأخر اقلاع الطائرة من القاهرة إلى عمان أكثر من مرة، ما اجبرهم على التأخر في مطار القاهرة لأكثر من 3 ساعات تلت الموعد المحدد.
• نادي الصريح، في طريقه لتوقيع موافقته على اعارة لاعبه صدام شهابات لفريق منشية بني حسن، واللاعب عبدالرؤوف الروابدة لفريق الرمثا.
• المنتخب الوطني لكرة القدم، ينتظر أن يبدأ تجمعه في الايام الأخيرة من شهر آب (أغسطس) المقبل، استعدادا لمباراته المقبلة يوم 5 أيلول (سبتمبر) أمام منتخب افغانستان...أحد المتابعين الحزينين على أوضاع المنتخب في الفترة الحالية تساءل مازحا فيما إذا كان المدير الفني للمنتخب عبدالله المسفر، سيوقف الدوري والمسابقات، لاصطحاب المنتخب في معسكر خارجي مكثف، استعدادا لهذه المباراة... يشار إلى أن الأندية تأمل أن يعلن اتحاد الكرة برنامجا ثابتا لمسابقات الموسم دون تأجيلات أو ايقافات، مع عدم المبالغة في تحضيرات المنتخب للتصفيات الآسيوية السهلة على حساب الأندية وبرامج مبارياتها.
• نادي العقبة لكرة القدم، فاتح اللاعب محمد العتيبي للانضمام إلى الفريق استعدادا لمنافسات أندية المحترفين...الفريق باشر تدريباته اعتبارا من يوم أمس باشراف المدير الفني ماهر اسماعيل والمدرب العام رائد الداود ومدرب حراس المرمى محمد الخلايلة... التدريب الأول لفريق العقبة، سبقه محاضرة للجهاز الفني تؤكد أهمية المرحلة المقبلة.
• فريق نادي الرمثا لكرة القدم، ينتظر وصول المدرب السوري محمد شبرق خلال الايام القليلة المقبلة..النادي اتفق مع المدرب، في انتظار فقط الاجراءات التي تمنحه حق الدخول إلى الأردن.
• ناد محلي محترف، عرض على حارس مرمى فريقه الكروي، التوقيع على تجديد عقده للموسم بعد القادم...الحارس يتريث في النظر بالتجديد، أملا في احتراف خارجي في الدوري السعودي الموسم المقبل.
• الكثير من الاحاديث الرياضية ناقشت في الايام الماضية، مسألة تعاقد فريق الوحدات مع عدد كبير جدا من اللاعبين، حيث انقسمت الاراء بين المؤيد والمحاضر..البعض انتقد تلك التعاقدات التي اعتبرها بانها جاءات على حساب فرق الفئات العمرية التي تعتبر الأفضل بين جميع الأندية، كما تبنى اصحاب وجهة النظر هذه أن هناك لاعبين غير مؤهلين للعب في الوحدات الباحث عن البطولات...وجهة النظر الاخرى اعتبرت أن التعاقدات ايجابية، وستعزز من حظوظ الفريق بالمنافسة، معتبرين أن عالم الاحتراف يلغي فكرة التفكير بالعناصر الشابة، والتركيز على التعاقدات.

عدد المشاهدات : [ 2265 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .