الميدان الرياضي : سفر الاعلاميين على حساب اتحاد الكرة.. ممنوع!!
التاريخ : 2017-07-09

سفر الاعلاميين على حساب اتحاد الكرة.. ممنوع!!

خاص

تقف انظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم عائقا أمام طموح الاعلام الرياضي الاردني وستمنعهم من السفر ومرافقة الوفود الرياضية, بعد ان تبين لمن لا يعلمون من أهل البيت الاعلامي الرياضي ان القوانين لا تمنع, بل ان مرافقة أي اعلامي لاي منتخب على نفقة الاتحاد يعتبر شراء ذمم وهو أمر ممنوع في الفيفا, لذا فان اتحاد كرة القدم سيلحق باللجنة الاولمبية في منع الاعلام من مرافقة وفوده التي تغادر الى شتى بقاع العالم.


وبالتالي فان المؤسسات الاعلامية عليها ان تقوم بدورها وتتحمل مسؤولياتها في الانفاق على الموفدين الاعلاميين من اقامة وتذاكر ونفقات مالية, وندرك ان المؤسسات الاعلامية غير قادره على ذلك, لذا نتوقع ان لا يغادر أي اعلامي مع المنتخبات الوطنية في ظل وجود دائرة اعلامية متطورة ومنسقين اعلاميين من ابرز الصحفيين المختصين في مجال كرة القدم, ليكون السؤال في ظل وجود هؤلاء, لماذا يصر البعض على مرافقة اعلاميين للمنتخبات على نفقة اتحاد الكرة؟.


وستقوم اللجنة الاعلامية التي لا يحق لأي من أعضائها تقاضي أي مبالغ مالية من الاتحاد بوضع استراتيجية للاعلام الرياضي الخاص باللعبة خلال اجتماع يوم الاثنين والثلاثاء القادمين في البحر الميت, وستكون المصيبة اذا طلبت اللجنة مرافقة الاعلاميين للمنتخبات وستزداد المصيبة اذا ما وافق الاتحاد على ذلك , حيث سيصبغ نفسه بصبة من يشترى ذمم الاعلاميين.


وكان عدد من الزملاء في اللجنة قد وعدوا أعضاء الهيئة العامة للاعلام الرياضي بان يدافعوا عن حقوقهم في السفر ومرافقة الوفود , عدا الزميل شبلي الشطرات الذي أكد لرم من اليوم الاول بانه لا يجوز ان يتحمل اتحاد كرة القدم نفقات السفر لأي اعلامي.
وتضم اللجنة الاعلامية في اتحاد كرة القدم كل من الزملاء تيسير العميري رئيسا وشبلي الشطرات وعوني فريج وطارق عصفور وأحمد الخلايلة ومحمد العياصرة.   

عدد المشاهدات : [ 1021 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .