الميدان الرياضي : هل سيتحول موراتا إلى سولسكيار جديد وحبيس لدكة بدلاء اليونايتد؟
التاريخ : 2017-07-06

هل سيتحول موراتا إلى سولسكيار جديد وحبيس لدكة بدلاء اليونايتد؟

 يزداد اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني يومياً بعد يوم، ابن 25 ربيعاً أصبح المطلب الرئيسي للبرتغالي جوزيه مورينيو في ظل رغبته الجامحة بالتعاقد مع رأس حربة يعوض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

موراتا قدم مستوى مميز في ريال مدريد خلال الموسم الماضي ما دام يسجل هدفاً كل 97 دقيقة لعب، لكن المشكلة تكمن في أنه جلس كثيراً على دكة البدلاء وهو ما يذكر عشاق مانشستر يونايتد بالنرويجي أولي جونار سولسكيار.

 

المهاجم النرويجي لا يمكن نسيانه ليس لأنه سجل 126 هدفاً بقميص الفريق، بل لأنه كان يأتي من دكة البدلاء ويصنع الفارق، حتى أن أشهر أهدافه أتى بهذه الطريقة بعد أن شارك كبديل في الدقائق الأخيرة من نهائي دوري أبطال أوروبا 1999 ونجح في تسجيل هدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع في شباك بايرن ميونخ.

صحيفة ديلي ميرور عقدت مقارنة بهذه المناسبة بين اللاعبين ووضحت بأن موراتا يتميز بقدرته على تسجيل الأهداف كبديل أكثر منه كأساسي، حيث سجل هدف كل 54 دقيقة كبديل في الموسم الماضي، وهدف كل 71 دقيقة كبديل منذ صيف 2012 مقابل هدف كل 192 دقيقة كأساسي.

وتساءلت الصحيفة في نهاية تقريرها .. هل يريد مورينيو التعاقد مع لاعب سوبر ستار من أجل دكة البدلاء؟

عدد المشاهدات : [ 556 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .