الميدان الرياضي : الاعلامي والسياسي البارز غازي السعدي في ذمة الله
التاريخ : 2017-06-17

الاعلامي والسياسي البارز غازي السعدي في ذمة الله

  الميدان - مشاركة عزاء 

 

انتقل الى رحمة الله تعالى الاعلامي البارز والسياسي الاستاذ غازي كامل السعدي والد كل من ايهاب / الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان وكامل مدير مركز خط الحياة للاستشارات والتأهيل ، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية كرسها لخدمة قضايا وطنه وامته عن عمر يناهز 82 عاما ، والفقيد من مواليد عكا وهو الصحفي الخبير والمؤسس لدار الجليل للنشر والدراسات والابحاث الفلسطينية واول رئيس لاتحاد الناشرين الاردنيين ، وله مؤلفات وترجمات وكتابات عديدة في الصحف المحلية والعربية .

وعمل الفقيد محررا للشؤون الفلسطينية وكاتب سياسيا في جريدة الراي منذ عام 1979 وتنشر مقالاته وابحاثه في عدد كبير من الصحف والمجلات العربية كما قام بترجمة عدد من الكتب وشارك في مؤتمرات وندوات عديدة ادبية وسياسية وقومية في الدول العربية وهو عضو نقابة الصحفيين الاردنيين وعضو اتحاد الصحفيين العرب .

وسيشيع جثمانه الطاهر الى مثواه الاخير بعد صلاة ظهر غدا الاحد من مسجد مقبرة سحاب الاسلامية ليوارى الثرى في مدفن العائلة في المقبرة .

تقبل التعازي للرجال والنساء في قاعتي جمعية ال النبر التعاونية في دير غبار خلف مدارس فيلادلفيا / مقابل شركة مرسيدس من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الحادية عشر ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم غدٍ الاحد .

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : [ 1999 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .