الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار
التاريخ : 2017-06-15

اهم الاخبار واخطر الاسرار

خانكان يسعى للاعبي "الأولى"
كشف المدير الفني لفريق البقعة لكرة القدم عماد خانكان، عن تطلعه لاستقطاب عدد من لاعبي دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، لتمثيل الفريق في منافسات أندية المحترفين في الموسم الكروي المقبل.
وأشار خانكان إلى رصده دوري أندية الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي، ورصد أكثر من لاعب ستتم مفاوضتهم قريبا، أملا في التعاقد معهم رسميا.
وكشف المدرب السوري عن إعجابه بأداء اللاعبين أحمد الحوراني وزكي أبو ليلى وأحمد مرعي، الذين ظهروا مع فرقهم خلال دوري الدرجة الأولى، وبالتالي العمل على استقطابهم، مشيرا أنه يسعى جاهدا لتخفيض نفقات النادي، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها صندوق البقعة.
الفيصلي ينتظر حداد والرواشدة ويعير لاعبين 
ينتظر النادي الفيصلي، عودة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى عمان اليوم الخميس، للدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب إحسان حداد، أملا في استقطابه لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وكشف النادي الفيصلي عن اتصالات أجريت مع اللاعب قبيل سفر المنتخب إلى هونغ كونغ وفيتنام، لعرض انضمامه للفريق، ليأتي الرد بالانتظار لحين عودة المنتخب لمناقشة التفاصيل بشكل أفضل.
ويأمل الفيصلي بضم حداد، استعدادا للبطولة العربية للأندية، إضافة إلى منافسات الموسم الكروي المقبل.
يشار أن الفيصلي بات مطمعا للكثير من نجوم الكرة المحليين، الذين سبق أن أبدوا رغبتهم بالانتقال للفيصلي في حال فاوضهم النادي.
الفيصلي أيضا ينتظر عودة اللاعب ياسر الرواشدة من فيتنام اليوم، للجلوس معه لتجديد عقده لموسم جديد، حيث تشير المعلومات إلى رغبة اللاعب بالتجديد بعد الشهرة التي حصل عليها فور انضمامه للفيصلي، والتي قادته إلى التألق وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني.
إلى ذلك يستعد فريق الفيصلي، لإعارة 4 لاعبين من لاعبيه الشباب، في ظل اكتمال صفوف الفريق الأول.
وينتظر الفريق عودة مديره الفني المونتنيغري نيبوشا إلى عمان يوم 24 الحالي، من أجل إعلان الأسماء المعروضه للاعارة في المرحلة المقبلة.
لقاء تنسيقي وتشاوري لمحروس مع إدارييه
التقى المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم نزار محروس، مع الجهاز الإداري لفريق كرة القدم، لمناقشة خطة العمل المقبلة، والخطوات التي سينتهجها الفريق في المرحلة المقبلة.
وهدف محروس من هذا اللقاء، لرفع درجة التنسيق بشأن المفاوضات التي تجري مع عدد من اللاعبين، والاطلاع عليها بشكل أكبر، لتحديد حاجات الفريق للموسم المقبل.
وهدف المدرب السوري من وراء هذا الاجتماع، لمعرفة الخطوات المقبلة، والتي ستحسم بشكل نهائي موضوع توقيعه على كشوفات النادي.
يشار أن محروس طلب من الادارة التي تتولي مفاوضة اللاعبين التركيز على النوع وليس الكم في استقطاب اللاعبين، وضمن المراكز التي حددها الجهاز الفني.
ذات راس يقترح إعادة عقل مدربا
اقترح نادي ذات راس على لاعب فريقه الكروي حاتم عقل الذي انتهى عقده رسميا مع النادي، العودة للفريق كمدرب ضمن جهاز فني رشح لقيادته المدرب هيثم الشبول.
وأشارت مصادر في نادي ذات راس، أن الادارة عرضت على الشبول تولي مهمة المدير الفني، على أن يتولى حاتم عقل مهمة المدرب المساعد.
ولم يلق هذا الاقتراح ردا من قبل عقل الذي لم يحسم وجهته النهائية حتى الآن، سيما أنه يفكر بمواصلة اللعب في الموسم المقبل.
الشارع الرياضي ينتقد أداء المنتخب
شن الشارع الرياضي انتقادات واسعة ضد أداء المنتخب الوطني في مباراته الأخيرة أمام فيتنام بالتصفيات الآسيوية، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.
وفي جلسات رياضية رمضانية ضمت لاعبين ومدربين ومشجعين، حمل المنتقدون الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عبدالله المسفر واللاعبين واتحاد الكرة، مسؤولية انحدار مستوى الكرة الأردنية خاصة على صعيد المنتخبات الوطنية، متسائلين عن الأسباب التي تدفع بمنتخب لمع نجمه في الصين وقطر عامي 2004 و2011 للتراجع بهذا الشكل.
وحمل عدد كبير من المتابعين، اتحاد الكرة مسؤولية التراجع، بسبب تعاقده مع مدير فني لا يملك سيرة ذاتية مقنعة، وبالرغم من ذلك يتقاضى 25 ألف دينار.
المتابعون اعتبروا أن هناك فرصة تاريخية أمام اتحاد كرة القدم لبناء منتخب قوي، من خلال التعاقد مع مدرب أجنبي على سوية عالية، ومنحه الوقت الكافي لاختيار تشكيلته التي ستكمل التصفيات الآسيوية في مرحلة إعداد تسبق المشاركة في نهائيات آسيا في الأمارات العام 2019.
وطالب المنتقدون المدير الفني عبدالله المسفر، الكف عن التبرير والاعتراف بتراجع المنتخب، معتبرين أن التزام الصمت في مثل هذه الحالة وعدم اطلاق تبريرات غير مقنعة، لما تشكله من استفزازا للجمهور.
إدارة اليرموك تصادق على التعاقدات
صادقت إدارة نادي اليرموك، على التعاقدات التي أبرمتها لجنة كرة القدم في النادي برئاسة جهاد عطية.
وعقدت إدارة النادي اجتماعا ليلة أول من أمس، تم فيه المصادقة على تجديد عقد المدير الفني ابراهيم حلمي، والمصادقة على التعاقد مع اللاعبين أسامة أبو طعيمة وأحمد أبو حلاوة ووعد الشقران وأحمد الشقران وأحمد ثلجي وحارسي المرمى حمدي سعيد ومعالي نصر.

 
عدد المشاهدات : [ 1941 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .