التاريخ : 2017-06-15

الفيصلي ينتظر حداد والرواشدة ويعير لاعبين

ينتظر النادي الفيصلي، عودة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى عمان اليوم الخميس، للدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب إحسان حداد، أملا في استقطابه لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وكشف النادي الفيصلي عن اتصالات أجريت مع اللاعب قبيل سفر المنتخب إلى هونغ كونغ وفيتنام، لعرض انضمامه للفريق، ليأتي الرد بالانتظار لحين عودة المنتخب لمناقشة التفاصيل بشكل أفضل.
ويأمل الفيصلي بضم حداد، استعدادا للبطولة العربية للأندية، إضافة إلى منافسات الموسم الكروي المقبل.
يشار أن الفيصلي بات مطمعا للكثير من نجوم الكرة المحليين، الذين سبق أن أبدوا رغبتهم بالانتقال للفيصلي في حال فاوضهم النادي.
الفيصلي أيضا ينتظر عودة اللاعب ياسر الرواشدة من فيتنام اليوم، للجلوس معه لتجديد عقده لموسم جديد، حيث تشير المعلومات إلى رغبة اللاعب بالتجديد بعد الشهرة التي حصل عليها فور انضمامه للفيصلي، والتي قادته إلى التألق وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني.
إلى ذلك يستعد فريق الفيصلي، لإعارة 4 لاعبين من لاعبيه الشباب، في ظل اكتمال صفوف الفريق الأول.
وينتظر الفريق عودة مديره الفني المونتنيغري نيبوشا إلى عمان يوم 24 الحالي، من أجل إعلان الأسماء المعروضه للاعارة في المرحلة المقبلة.

عدد المشاهدات : [ 2058 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .