الميدان الرياضي : فسخ عقد منتظر بين الفيصلي والنبر
التاريخ : 2017-06-15

فسخ عقد منتظر بين الفيصلي والنبر

ينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، فك ارتباط بين النادي الفيصلي واللاعب يوسف النبر بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد حديث جرى بين اللاعب والنادي خلال الأيام الماضية.
ووفق المعلومات أبدى النبر رغبته في الرحيل عن الفيصلي، فيما سبق للنادي أن أبدى عدم ممانعته في رحيل يوسف الذي يربطه عقد مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.وينتظر أن يستدعي الفيصلي اللاعب قريبا، لبحث آلية فسخ العقد بالتراضي، مع توجيه الشكر للاعب على جهوده مع الفريق خلال الموسم الكروي الماضي.
وكان النبر في نهاية الموسم الكروي الماضي، وجه الشكر والتقدير إلى جماهير النادي الفيصلي، مبديا اعتزازه باللعب في فريق بحجم وعراقة الفيصلي، مبديا في نفس الوقت رغبته بالمغادرة، نتيجة عدم حصوله على فرصة اللعب الكاملة.
إلى ذلك بدأ النادي الفيصلي مساعيه، للتعاقد مع محترف أجنبي، لتعزيز قدرات الفريق في المنافسات المقبلة.
وأعلن الفيصلي أن فريق كرة القدم في طريقه لتجديد عقد المحترف الليبي أكرم الزوي، لينضم إلى البولندي لوكاس، وبالتالي العمل على استقطاب محترف ثالث.
وتشير الأنباء أن الفيصلي يملك أكثر من خيار يتعلق بالمحترف الثالث، من ضمنها التوجه إلى السنغال، مع طرح اسم لاعب موريتاني، إضافة إلى اطلاعه على العديد من الأسماء الأجنبية بانتظار تمحيصها، أملا في عقد صفقة مؤثرة كما حصل خلال مرحلة الإياب من الموسم الماضي.

عدد المشاهدات : [ 3138 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .