الميدان الرياضي : جمال محمود لـرم : رد الاعتبار في ملعب النار الانتصار
التاريخ : 2017-05-17

جمال محمود لـرم : رد الاعتبار في ملعب النار الانتصار

 

 يبدو ان المارد الأخضر يعيش بين اكناف الخجل الفترة الحالية في مواجهته جماهيره العريضة في ظل حجم الاخفاقات التي تتداور على اروقة الفريق من سقوط الى سقوط واخرها رباعيات الكاس الاسيوية التي ابعدت الحلم من بوابة القلعة الخضراء لتضرب معها فاجعة كروية لم يصدقها جمهور الوحدات حتى اللحظة ..


الاخبار المتواردة الى وكالة رم ان ادراة الوحدات همت بالتحدث مباشرة مع جمال محمود لقيادة دفة الفريق رسميا في ظل فتح جميع الابواب مع الاهلي الذي يقود دفته محمود وخاصة قبيل لقاء الفيصلي السبت على استاد الملك عبدالله في القويسمة في اياب البطولة ..

محمود الذي تحدث لرم قبل يومين عن عدم الامكانية بالتوقيع مع الوحدات لارتباطه بعقد مع الاهلي واحترام عقده من جهه ومن الجهه الاخرى لا زال حمد يشغل منصب المدير الفني للفريق ولم تتم المخالصة حتى الآن بين الطرفين .

المدرب جمال محمود اضحى اليوم مطلبا جماهيرا لفريق الوحدات وخاصة انه من ابناء النادي لعلم الجماهير ان النادي لا يمكن له النهوض الا بابناء النادي مع مراعاة الخبرة التدريبية التي يمتلكها جمال في جميع المحافل التي حط بها ..

واكد جمال محمود لـرم ان مباراة يوم السبت بين القطبين ستكون رد الاعتبار لنادي الوحدات وسيكون التأهل من ملعب النار والانتصار في القويسمة .

مضيفا انه يحترم النادي الفيصلي وانهاستحق لقب الدوري ولكن سنبذل جهدا مضاعفا يم السبت للنتأهل ونصلح ما يمكن اصلاحه .

 

عدد المشاهدات : [ 398 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .