الميدان الرياضي : القناة الرياضية صورة حضارية لمستقبل واعد
التاريخ : 2017-05-07

القناة الرياضية صورة حضارية لمستقبل واعد

 

 

 

صورة حضارية تلك التي ظهرت عليها القناة الرياضية في نقلها لآخر مباريات دوري المناصير رغم وجود بعض الأخطاء ، وهذا امر طبيعي كون ما جرى كان طارئا وجديدا على جميع العاملين.
وادار الاستوديو التحليلي بكل اقتدار الدكتور ماجد العدوان الذي تعامل بحرفين كبيرة في نقل المشاهدين من حدث لآخر ودون اي خطا في إشارة الى هناك كوادر بارزة في القناة قادرة على التعامل بسهولة وايجابية مع كل تطور.
ويبدو ان أفكار المدير العام فراس نصير قد بدأت في التبلور من خلال بث ثلاث مباريات في ذات الوقت من خلال استوديو تحليلي مميز ، حيث تم بث لقاء الفيصلي وسحاب ، والجزيرة والأهلي ، ذات راس والصريح.
وتواجد في جميع الملاعب مذيعين لإجراء مقابلات مع اللاعبين والمدربين لنقل صورة الحدث بشمولية وبالعدل لجميع الفرق.
مدير القناة الدكتور دَاوُدَ المناصير بين ان المرحلة القادمة ستشهد انطلاقة كبيرة ومتطورة حيث سيتم خلال الأسبوع القادم افتتاح الاستوديوهات الجديدة للقناة وهي الأضخم وستوفر سهولة في العمل، وأضاف ان جديد القناة سيكون '٨'. برامج جديدة كما تم زيادة الكادر الفني ليتناسب مع زيادة عدد الكاميرات وزيادة سيارات البث.
وعن بث '٣' مباريات في ذات الوقت قال المناصير ان الهدف من ذلك توفير العدالة بالقدر المطلوب لجميع الفرق ومنح المتابعين فرصة مشاهدة المباريات للاستمتاع بالأجواء الشريفة في المنافسة.

 

 
عدد المشاهدات : [ 9683 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .